دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يكشف سبب عدم إقامة مباراة الترجي في القاهرة

09:59 م السبت 28 أبريل 2018

كتب- عمر قورة:

كشف محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، سبب تعذر إقامة مباراة الفريق أمام الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة، في أولى جولات دوري المجموعات لدوري الأبطال.

وقال مرجان، في تصريحات صحفية لموقع ناديه، إنه تلقى خطابًا من اتحاد الكرة يفيد بأنه تعذر إقامة المباراة المشار إليها باستاد القاهرة نظرًا لضيق الوقت، لتُقام على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأشار إلى أن الجهات الأمنية أكدت في كتابها أنها ستنظر في طلب الأهلي بإقامة مبارياته الإفريقية القادمة بالقاهرة، خاصةً أن النادي يقوم بمسئولياته الكاملة تجاه جماهيره ويتحرى الدقة في توزيع التذاكر.

وأضاف مرجان إن إدارة النادي بذلت أقصى ما لديها، لكنها تحترم وتقدر الرؤية الأمنية؛ لأنها بالتأكيد تهدف للصالح العام وسلامة الجماهير وإقامة المباراة بدون أية تبعات سلبية في النواحي التنظيمية.

وأكد أن الأهلي سيستمر في تواصله وتعاونه مع الأمن وكافة الجهات المعنية من أجل إقامة المباريات المقبلة بإستاد القاهرة، خاصة أن هناك اتفاقًا على المصلحة العامة، وفي نفس الوقت توفير أجواء تساعد الفريق على تقديم أحسن العروض وتحقيق أفضل النتائج.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي أن هناك اجتماعا مع الجهات الأمنية خلال الأيام المقبلة للترتيبات الخاصة بمباراة الترجي، والعمل على راحة الجماهير وتيسير عملية الدخول والخروج حتى يكون التنظيم بشكل يليق بالأهلي ومكانته التاريخية.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر سيتعد لمواجهة الأسيوطي يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر، قبل أن يتوجه إلى الإسكندرية استعدادًا لاستضافة الترجي في دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك: