الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

طارق العشري: الزمالك لا يحتاج لمساعدات.. وضربة الجزاء غير صحيحة

09:35 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

طارق العشري مدرب حرس الحدود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود التهنئة للاعبي الزمالك بعد الفوز على فريقه في الجولة الـ13 للدوري المصري، موضحا أنه يحيي لاعبي الفريق على الأداء القوي في المباراة.

الزمالك نجح في تحقيق فوز قاتل على فريق وادي دجلة بنتيجة (2-1) على ملعب بتروسبورت، ليعزز موقعه في صدارة الدوري رافعا رصيده إلى 23 نقطة.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "تأثر حرس الحدود بخروج إيدو موسيس صاحب الهدف، حيث كان له دور كبير في المباراة قبل خروجه مستفيدًا من سرعته لاستثمار تقدم حمدي النقاز".

وأضاف: "ما أحزنني أن ركلة جزاء الزمالك غير صحيحة، وكان لها تأثير كبير على نتيجة المباراة، حيث أحرز منها الزمالك هدف التعادل".

وأكمل: "الحكم عنصر من اللعبة ومن الوارد أن يخطئ، لكن الضغوط أثرت على قراراته، لكن الفرق الكبيرة مثل الزمالك ليست في حاجة لمساعدات، النقطة تفرق معنا ومع الفرصة الصغيرة".

وتابع: "فريق والحرس قاتل حتى آخر دقيقة من المباراة أمام فريق كبير بحجم الزمالك رغم فارق الإمكانيات، وأتمنى أن نقوم بالبناء على هذه المباراة حتى المباريات المقبلة".

وواصل: "انقلبت المباراة في الدقائق الأخيرة من فوز للحرس إلى فوز للزمالك، كنا نعتمد على الفرص التي تتيح لنا، ولولا الهفوات القليلة لخرجنا بنتيجة التعادل مع الزمالك".

وأوضح العشري في ختام تصريحاته أنه سيغلق ملف المباراة في ظل ارتباطه بمباريات قوية أمام الإسماعيلي والمصري وبيراميدز.

فيديو قد يعجبك: