إعلان

إكرامي: نسعى لاستعادة عرش أفريقيا لإسعاد جماهير الأهلي

03:18 م الجمعة 02 نوفمبر 2018
إكرامي: نسعى لاستعادة عرش أفريقيا لإسعاد جماهير الأهلي

القاهرة ـ مصراوي:

قال شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة.

ويستضيف الأهلي مساء اليوم فريق الترجي بملعب برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف إكرامي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "لدينا رغبة قوية في تحقيق اللقب الإفريقي، واستعادة عرش القارة من جديد وإسعاد جماهير الأهلي".

وأوضح : «كانت بطولة صعبة للغاية هذا الموسم، ومررنا بالعديد من المواقف الصعبة، واليوم نحن نخوض النهائي ولدينا طموحات كبيرة للتتويج باللقب الإفريقي التاسع في تاريخ القلعة الحمراء".

وواصل:"لن نسمح بتكرار خسارة اللقب الإفريقي كما حدث الموسم الماضي في النهائي أمام الوداد المغربي، ولدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز بالبطولة الإفريقية، خاصة أنه سيكون من الصعب أن نصل للنهائي للعام الثاني على التوالي ونخسر اللقب وقتها سيكون أمرا قاسيا جدا".

وأضاف أن لاعبي الأهلي يقدرون تماما حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ويدركون جيدا أهمية المباراة، ويعلمون أننا على اعتاب التاريخ حال حصد البطولة الإفريقية في نسختها الحالية.

وأشار حارس الأهلي إلى أن هذا الجيل يستحق التتويج باللقب الإفريقي، مضيفا "جميعنا نرى أننا أمام فرصة ذهبية للقتال لإتمام الأمر بنجاح، حيث هناك من الجيل الحالي من نجح في التتويج باللقب في أعوام سابقة وهناك لاعبون لم يحققوا اللقب من قبل، ومن ثم يتطلعون أيضا للوصول إلى هذا الأمر".

وذكر شريف إكرامي أن هناك دوافع بالجملة أمام لاعبي الأهلي للسعي نحو التتويج باللقب الإفريقي هذا الموسم، مؤكدًا رغبة الجميع في الوصول إلى منصة التتويج.

وأتم شريف إكرامي: "نحتاج إلى التوفيق في مباراة اليوم؛ من أجل تحقيق نتيجة جيدة لقطع خطوة في مشوار التتويج باللقب الإفريقي، وواثق إن أي 11 لاعبا في الملعب سيكونون قادرين على القتال لتحقيق الهدف المنشود".

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي