دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك- غياب محمد مجدي.. وإبراهيم يعود للتدريبات

08:30 م الأحد 13 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته تحت قيادة مدربه طارق يحيى.

وشهد المران مشاركة محمد إبراهيم، صانع العاب فريق الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية اليوم بشكل طبيعي، في اليوم الثاني لفترة إعداد الفريق، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن شرخ في القدم.

وفي نفس الوقت وخضع يوسف اوباما لتدريبات تأهيلية علي هامش مران الفريق وقام اللاعب بالجري حول الملعب و خضع لتدريبات تأهيل بحمام السباحة.

تغيب محمد مجدي مدافع فريق الزمالك عن تدريب فريق الأبيض اليوم بإذن من الجهاز الفني للفريق بسبب ظروف أسرية، على أن يتواجد في تدريب الغد.

وشارك محمد سالم مهاجم الفريق في التدريبات بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري، ومن المقرر أن تتم إعارة اللاعب لبتروجت في صفقة انتقال محمد رمضان للفريق الأبيض.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة طارق يحيي بتصعيد الثلاثي يوسف أحمد حسن مواليد ٩٨ ومحمود حسن مواليد ٩٧ ومحمد حمدي مواليد ٩٨ للفريق الأول.

ومن المقرر أن يشارك الثلاثي الصاعد في تدريبات الفريق خلال فترة الإعداد للموسم المقبل، وكان الزمالك بدأ فترة الإعداد بالأمس.

ويعود اللاعبون الأساسيون للماشركة في تدريبات الفريق ابتداء من الثلاثاء، على أن يخوض الزمالك تدريبه على فترتين يومي الاثنين والثلاثاء.

وعقد طارق يحيي المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية المران اليوم، للحديث عن الفترة المقبلة، والتحفيز قبل بداية الموسم

فيديو قد يعجبك: