الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

ميدو يكشف مشكلته في بدايته مع المنتخب.. وكواليس صدامه مع عمرو زكي

02:33 ص الأحد 07 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن جيلبرتو:

كشف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الحالي لوادي دجلة مشكلته في بداية مشواره مع الفراعنة، وذكر في الوقت ذاته كواليس صدامع مع عمرو زكي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.

وأشار ميدو في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "عقليتي كانت مختلفة لكوني لاعب محترف، اقوم بمناداة مدربي باسمه دون ذكر اي القاب".

وتابع "تلك كانت مشكلتي مع الكبار في ذلك الوقت، لا اقول لأحد كلمة كابتن، هذا الامر جعل الجميع مستاء حتى اجتمع معنا الجوهري".

وواصل "قلت للجوهري ان كلمة كابتن قد تعطلني في الملعب، لن اقولها لكن هذا لا يعني عدم احترامهم، الجميع قال انني احترمهم وهاني رمزي تفهم الأمر".

وتحدث ميدو عن امم افريقيا 2004 "كانت بطولة مأساوية، طاردتني الشائعات، لم اتدخل لوضع التشكيل لمحسن صالح كما تردد، وهناك لاعبين ادعوا الاصابات لعدم اللعب".

وعن خلافاته مع عمرو زكي قال "احبه كثيرا، خلافي الوحيد معه كان في مصر بعدما صرح للأعلام بعد احد المباريات بحديث دار بيني وبينه وبين عماد متعب".

وقال "كنا في محاضرة مباراة زامبيا بالتصفيات، حسن شحاتة قالي لي وحسني وابوتريكة اننا لن نبدأ المباراة، ولم يكن هناك اي مشكلة".

واستمر "لعبنا في الشوط الثاني وقدمنا مباراة جيدة، بعد المحاضرة قبل المباراة كان يجلس زكي ومتعب وهم سوف يلعبوا المباراة، قلت لهم ان والدكم شحاته انصفكم علي كنوع من الدعابة".

واختتم "بعد المباراة وجدت عمرو زكي يصرح في الإعلام انني قمت بإحباطهم، لكن احبه للغاية وساعدته كثيرا في الاحترام مثله مثل محمد شوقي".

فيديو قد يعجبك: