مخرج يرد على محمود فايز بفيديو تحفيزي للمنتخب بعد خسارة نهائى افريقيا

10:37 م الإثنين 06 فبراير 2017
مخرج يرد على محمود فايز بفيديو تحفيزي للمنتخب بعد خسارة نهائى افريقيا

كتب - محمد يسري مرشد:

رد عمر مصطفى مخرج أفلام حر على محمود فايز مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر بإنتاج فيديو تحفزي للمنتخب بعد خسارة نهائى كأس الأمم الإفريقية.

وخسر المنتخب المصري نهائى كاس الأمم الإفريقية مساء الأحد عقب الخسارة من الكاميرون 1-2 .

واعتاد فايز مساعد كوبر على الاستعانة بالفيديوهات التحفيزية فى المحاضرات النهائية التى تسبق المباريات الهامة لتحفيز للاعبين ليقرر المخرج الشاب رد الفكرة للجهاز الفنى واللاعبين لتحفيزيهم بالصعود إلى كأس العالم.

ونشر المخرج عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" فيديو تحفيزي للمنتخب مستوحى  من مقطع فى فيلم الخيال العلمي "Interstellar" الذى يروي قصة فريق من رواد فضاء يسافر عبر ثقب دودي في محاولة للبحث عن كوكب آخر صالح للحياة غير الأرض التي أصبحت تحتضر .

واستعان الفيديو ببعض اللقطات الإرشيفية من بطولات كاس الأمم وتصفيات كأس العالم وكأس الأمم الأخيرة .

ويتصدر المنتخب المصرى مجموعته بتصفيات كأس العالم روسيا 2018 برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن المنتخب الأوغندي الثاني و 5 نقاط عن المنتخب الغاني بعد جولتين فقط.

 

أعظم إنجازتنا مستحيل تكون ماضينا .. فيديو عن خسارة منتخب مصر بطولة الأمم الافريقية 2017 في اللحظات الأخيرة مستوحى من فيلم Interstellar ... ,, "نسخة من فيديو الاهلي والكونفدرالية اللي كنت عملته من فترة ولكن بطريقة أخرى رداً على منتقدي جيل اللاعبين المحترم دا بعد أدائهم الرجولي طوال البطولة" القادم أفضل ان شاء الله .. "اهداء لأصحاب موضة تشجيع الكاميرون وغانا D: " #شجع_مصر

Posted by Omar Ka Boo on Monday, 6 February 2017

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 79254

    عدد المصابين

  • 22753

    عدد المتعافين

  • 3617

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 12128406

    عدد المصابين

  • 6650675

    عدد المتعافين

  • 551522

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان