الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

الحضري: الهلال هو أقرب نموذج للأهلي.. وأتمنى عدم مواجهة السعودية بالمونديال

11:34 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد الدولي عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني والمحترف في صفوف التعاون السعودي، أن الهلال هو أقرب نموذج للأهلي وذلك بالالتزام وتحقيق البطولات.

وقال الحضري في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري، :" الهلال هو أقرب نموذج للأهلي، والاتحاد يشابه الزمالك بعدم وجود النفس الطويل".

وأضاف:" الهلال في السعودية و الأهلي في مصر يحبون الالتزام وتحقيق البطولات ولديهم النفس الطويل الذي يمتد لموسمين متتاليين".

وتابع:" المباريات بالدوري السعودي مفتوحة وتعدد المنافسين جعله الأقوى عربيا، كما أن المنافسة في الدوري السعودي بين 5 أندية لكن الدوري المصري أصبح محصورا بين ناديين".

وأكمل:" الدوري المصري بالفترة الماضية كان من أقوى الدوريات العربية وقرار الـ6 محترفين زاد التنافس والقوة على الدوري السعودي

واختتم:" لا أتمنى مواجهة المنتخب السعودي في كأس العالم والدوري السعودي من أقوى الدوريات".

وتأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018 بعدما حسم صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم من الجولة الخامسة، بينما تأهل المنتخب السعودي وصيفا لمجموعته عن قارة أسيا.

وتواجدت بعثة المنتخب المصري بعد انتهاء مباراة غانا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المملكة العربية السعودية من أجل اداء مناسك العمرة وتلبية دعوة تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية لتكريم الفراعنة.

فيديو قد يعجبك: