دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

ننشر تحريات الأمن العام في واقعة اعتداء حسام حسن على مصور الداخلية

11:07 م الثلاثاء 12 يوليه 2016

حسام حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
قررت النيابة العامة حبس حسام حسن مدرب النادي المصري 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ورود تحريات الأمن العام التي أجابت على تساؤل كان يبحث عنه فريق النيابة العامة المكلف بالتحقيق في واقعة تعديه على فرد أمن بمديرية أمن الاسماعيلية مكلف بتغطية أحداث المباراة.

وأكدت تحريات الأمن العام أن حسام حسن كان يعلم بهوية رقيب الشرطة رضا أبو زيد ورغم ذلك قام بالاعتداء عليه برفقة مساعده حسن مصطفى، وإداري الفريق وليد بدر وأثبتت معرفته بهوية المجني عليه بأن المتهم قال في لقاءات مسجلة له أنه على معرفة جيدة به وحدثت بينهما مشادات ومشاجرات في لقاءات سابقة قبل ذلك أكثر من مرة.

وأكدت التحريات قيام المدير الفنى ومساعده بالتعدى بالضرب على رضا عبد المجيد أبو زيد مصور مديرية امن الاسماعيلية وإصابته بعدة سحجات وكدمات بالجسم والوجه وتعمد إيذائه وتحطيم الكاميرا الخاصة بجهة عمله وسرقة الذاكرة الداخلية لها "كارت ميمورى" فى المباراة التى جمعت فريق المصرى البورسعيدى وفريق غزل المحلة الذى انتهى بالتعادل فى مسابقة الدورى العام. بالإضافة إلى اشتراك وليد بدر إدارى فريق النادى المصرى فى واقعة التعدى.

كما أن التحريات أثبتت مشاركة وليد بدر إدارى الفريق فى التعدى على المصور وأصبح متهما ثالثا فى القضية.

ونفى مصدر قضائي تصالح العميد والمتهمين مع المجني عليه مشيراً إلى أن قضايا السرقه بالإكراه لا تصالح فيها، في حين أكد مصدر أمني أن المتهمين تم احتجازهم بمقر قوات الأمن بالاسماعيلية.

وحضر حسام حسن ومساعده وشقيقه ورئيس مجلس إدارة النادي المصرى وعدد من المحامين إلى مجمع محاكم الإسماعيلية لسماع أقوالهم فى الواقعة المقيدة ضدها أمام المستشار محمد العوضى رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية.

وشهد محيط مجمع المحاكم تواجدا أمنيا كثيفا، ودخل الثلاثي في حالة هياج عصبي شديد ومعهم شقيق التوأم إبراهيم حسن وهو في حالة هياج شديدة.

وأصدر المستشار محمد العوضى رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية قرارًا بحبس حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى ومساعده حسن مصطفى ووليد بدر المدير الإدارى للفريق 4 أيام على ذمة التحقيقات فى واقعة التعدى على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية.

فيديو قد يعجبك: