دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كوفي يوجه رسالة لجماهير الزمالك عقب واقعة الدفاع الجوي

09:51 م الثلاثاء 10 فبراير 2015

محمد كوفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب البوركيني محمد كوفي، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، عن حزنه الشديد للحادث الذي تعرضت له جماهير الفريق الأبيض، أمام ملعب الدفاع الجوي، قبل مباراة غنبي في الاسبوع الـ 20 بالدوري الممتاز.

وبعث كوفي برسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" لجماهير الزمالك، يطالب خلالها بالكف عن مهاجمة لاعبو الفريق، مشيرًا إلى أنه بكى بعد إضاعته ركلة الجزاء في لقاء السوبر أمام الأهلي.

وجاء نص الرسالة كالتالي:

"منذ اليوم الاول عند توقيعي لنادي الزمالك وقد تعهدت امام الله بان احارب لهذا النادي وجماهيره بقدر ما استطيع، لم احب جماهير في حياتي مثل ما احببت جماهير الزمالك، ما يجعلني اكثر حزنا هو هؤلاء اللذين يرغبون في تشويه صورتي انا وزملائي لكي يظهروا بمظهر البطولة، لا اعرف لماذا يستغلون الظرف الصعب هكذا؟ لقد بكيت من اجل ضياع ركلة جزاء في السوبر من اجل جماهير الزمالك، فكيف يعقل ان لا ابكي لمقتل بعضهم؟ انا اب واعلم كيف هو امر صعب علي الاباء والامهات فقدان ابنائهم".

"معظم الصفحات التي تحاول تشويهي انا وزملائي هي صفحات تنتمي للزمالك علي راسها صفحة حازم امام.. رسالتي لجماهير الزمالك: اعلم انكم في منتهي الحزن وصدقوني انا مثلكم، اسامح اي شخص اساء الي انا وزملائي ساعطيه العذر بسبب ما حدث، والايام كفيلة ان تثبت ما حدث، لكن هؤلاء الذين استغلوا الحدث للظهور بمظهر البطولة علي حساب سمعتي فانا لن اسامحهم".

كوفي

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة ...  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان