الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

رابطة النقاد الرياضيين ترد على "هجوم مرتضى" بـ9 قرارات

09:23 م السبت 08 نوفمبر 2014

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء السيد:

أصدرت رابطة النقاد الرياضيين، برئاسة محمد شبانة، بيانا رسميًا بعد اجتماعها مساء اليوم السبت بمقر نقابة الصحفيين، ترد فيه على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقب مهاجمته إحدى الصحف المصرية.

وقررت الرابطة حجب اسم مرتضى منصور ومنع نشر تصريحاته وعدم حضور مؤتمراته الصحفية، والبدء في اتخاذ إجراءات التقاضي ضده بشأن جرائم "السب والقذف" في حق الزملاء الصحفيين، وفقًا للبيان، مشيرًا إلى تجميد عضوية أي محرر بالرابطة يخرق هذا الحظر وإحالته للتحقيق.

وأضاف البيان: "الفصل بين نادي الزمالك ككيان كبير له قيمته و احترامه و تقديره، وبين رئيسه وحق جمهور الزمالك المحترم علينا كصحفيين في تغطية أخباره، دون الاهتمام بأي أخبار تخص رئيس النادي، فالنادي هو الباقي وكل الدخلاء عليه إلى زوال".

كما شدد النقاد الرياضيين على تشكيل لجان لزيارة رؤساء تحرير كل الصحف المصرية ومقابلة رئيس نقابة الصحفيين من أجل تفعيل القرار، ورفع مذكرات إلي كل الجهات المسئولة بالدولة بداية من رئيس الجمهورية، ومخاطبة القنوات التليفزيونية للتضامن معهم.

وكان مرتضى هاجم إحدى الصحف المصرية لنشرها حوارًا مع لاعب فريقه عمر جابر، الأمر الذي تسبب في أزمة بين رئيس النادي ورابطة النقاد الرياضيين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: