دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري المؤتمر الأوروبي
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
19:45
فيورنتينا

فيورنتينا

دوري القسم الثاني-أ
بروكسي

بروكسي

1 2
16:30
غزل المحلة

غزل المحلة

دوري القسم الثاني-أ
حرس الحدود

حرس الحدود

0 0
16:30
القناة

القناة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- سمير زاهر يكشف تفاصيل جديدة بشأن مذبحة بورسعيد

09:01 م الأحد 30 نوفمبر 2014

سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق، إن في عهده نجح المنتخب المصري في التتويج بثلاث بطولات كأس أمم إفريقيا أعوام 2006، و2008، و2010، وجاء الإخفاق بالخروج من تصفيات كأس العالم 2010 أمام الجزائر وتصفيات كأس الأمم 2011 بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه الفراعنة تحت قيادة المدير الفني حسن شحاتة.

وأوضح زاهر أن وجوده في ضيافة الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج ''الملعب''، اليوم الأحد، جاء لمناقشة بعض الملفات التي فتحها البرنامج والرد على هجومه عليه خلال الفترة السابقة.

وتابع: ''لم أنجح في إقناع رئيسي ناديي الأهلي والزمالك في تطبيق دوري المحترفين ورابطة أندية المحترفين لحل مشاكل الكرة بمصر.. وتنظيم الدوري يعد إنجازا في الظروف التي مرت بها البلاد''.

وأكد زاهر أن إعلان ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة يأتي في حالة حل الاتحاد الحالي برئاسة جمال علام، ورفض الكشف عن قائمته في الوقت الحالي مشيرًا إلى أن القائمة سيغلب عليها رجال الأعمال الرياضيين المهتمين بالكرة.

وتطرق رئيس الجبلاية السابق إلى حادثة مباراة المصري والأهلي في فبراير 2012، المعروفة إعلاميًا باسم ''مذبحة بورسعيد'' التي راح ضحيتها 74 مشجعًا، وقال: ''لم يطلب مني أي مسؤول بالدولة تأجيل المباراة، ولو كنت شعرت بالقلق لقمت بتأجيلها''، مؤكدًا أن صفحات روابط الأولتراس على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لم يكن لها تأثيرًا في تأجيل المباريات.

وتابع: ''بعد نهاية المباراة عرفت من الإعلام وخاصة برنامج شوبير ما حدث.. وقمنا بتأجيل الدوري لأجل غير مسمى قبل أن يتم إلغاءه''.

واختتم: ''كانت هناك تجهيزات أمنية مكثفة، ولم أكن أعلم بحجم الاحتقان الذي أدى لهذه الكارثة.. بعدما حقق المصري فوزًا تاريخيًا على الأهلي بثلاثية لأول مرة، والجماهير البورسعيدية أصابتها فرحة عارمة''.

لمشاهدة تصريحات سميز زاهر.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان