دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد فضيحة صن داونز.. أحمد موسى للخطيب: "مش عايزين شماعات ولابد من تحمل المسؤولية"

08:33 م السبت 11 مارس 2023
بعد فضيحة صن داونز.. أحمد موسى للخطيب: "مش عايزين شماعات ولابد من تحمل المسؤولية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على هزيمة النادي الأهلي بخماسية مقابل هدفين في مباراته اليوم أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي في منافسات دوري أبطال أفريقيا، قائلًا: "يوم حزين على جمهور النادي الأهلي للمرة الثانية"، مشيرًا إلى أن لاعبي النادي الأهلي لابد أن يشعروا أنهم يلعبوا باسم النادي الأهلي.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "يومًا ما الكابتن صالح سليم لقى اللاعيبه بيدلعوا قالهم على جنب ولعب بالناشئين، ومعظم لاعبي النادي الأهلي اليوم لا يستحقوا أن يمثلوا النادي الأهلي بداية من الشناوي".

وتابع، أن الشناوي يقدم أداء كارثي بداية من مباراة ريال مدريد، قائلًا: "الشناوي يقدم أداء كارثي ودا مش حارس النادي الأهلي، لأن فريق صن داونز سددوا 5 كرات والـ 5 تسديدات تم إحرازهم أهداف، ما يشير أن الشناوي مرحش جنوب أفريقيا، وكان بيبص على الجون زيه زي الجماهير".

ووجه رسالة للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي: "جمهور الأهلي يا بيبو لا يستحق ما جرى، عايزين تغيير حقيقي عايزين قرارات فورية منستناش الفريق يرجع، لازم قرارات من أجل روح الأهلي والجمهور يستحق قرارات بحجم الكارثة واليوم الأسود في تاريخ النادي الأهلي".

وأردف "موسى" أن فريق النادي الأهلي الذي كان يلعب اليوم هو أسوأ فريق في تاريخ النادي الأهلي، وما جرى اليوم في مباراة الأهلي وصن دوانز إهانة لعشرات الملايين من جماهير النادي الأهلي في مصر والعالم، قائلًا: "من رحمة ربنا انتهاء المباراة بخمسة أهداف فقط، ولم يحدث سيناريو مانشستر يونايتد وحدوث كارثة كبرى والخسارة بسبعة أو ثمانية أهداف".

وأكمل: "يا كابتن بيبو عارفين أن المهمة صعبة بس مش عايزين شماعات لا تحكيم ولا درجة حرارة لازم نتحمل المسؤولية والكيان هو الأهم، وندافع دوما عن النادي الأهلي قيمته وروحه ولا ندافع عن شخص، ونحتاج حارس بدل الشناوي ومهاجم أفريقي قوي، وجمهور الأهلي غضبان، انسوا أفريقيا ولازم نأخذ قرارات للفترة المقبلة".

وأوضح: "مفيش لاعب في النادي الأهلي ينفع تقول عليه دكر، ولا بد من خروج اعتذار لجمهور النادي الأهلي، ومجلس الإدارة برئاسة الخطيب عليه تحمل المسئولية، لأن اللي حصل علامة استفاهم كبيرة وخطر وإهانة للأهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان