الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

عمرو أديب ينتقد الأهلي لتهنئة أبو تريكة بعيد ميلاده

10:27 م الإثنين 08 نوفمبر 2021
عمرو أديب ينتقد الأهلي لتهنئة أبو تريكة بعيد ميلاده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

انتقد الإعلامي عمرو أديب، مسؤولي النادي الأهلي بسبب تهنئة اللاعب السابق للنادي محمد أبو تريكة بعيد ميلاده أمس، عبر منشور بالصفحة الرسمية للنادي عبر الفيس بوك.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، إن أبو تريكة مدرج على قوائم الإرهاب ولا يجوز للنادي الأهلي تهنئته بعيد ميلاده، مضيفًا: "حاجة من إتنين إما النادي الأهلي قد قرر أن يتخطى القانون وأحكام القضاء أو أن النادي الاهلي أصبح فوق الجميع ولا يجوز محاسبته".

وأضاف مقدم "الحكاية"، أبوتريكة وفقًا لقرار المحكمة هو شخص فاقد لحسن السمعة والسيرة، مضيفًا: "ده مش قلة أدب مني ده قرار محكمة"، مضيفًا: "أبو تريكة أحسن لاعب في مصر تحت أمرك، لكن لما يجي الأهلي وهو مؤسسة تربوية ممولة من الحكومة يقدم له التهنئة لازم نتكلم".

وتابع أديب: "عندنا طيبة تصل لحد السزاجة، الراجل كان بيزور أهالي المتهمين بتوع اللي قتلوا الناس في كرداسة وعمره ما قام بالعزاء في ضابط استشهد في الحرب ضد الإرهاب".

وتسائل الإعلامي عمرو أديب، "طب ليه وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكورة لم تقدم التهنئة للماجيكو؟"، مضيفًا: "أي مؤسسة تقوم بهذا الأمر في المجتمعات الديموقراطية يتم إغلاقها فورًا، وننتظر بيان من النادي الأهلي يعتذر خلاله عن التهنئة او يقول لنا أبوتريكة برقبتكم كلكم".

فيديو قد يعجبك: