دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وصول الوفود المشاركة في بطولتي الجونة والعالم للسيدات في الإسكواش

04:44 م السبت 01 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

تنطلق منافسات الأدوار التمهيدية لبطولتي الجونة الدولية وكأس العالم للسيدات للإسكواش يوم الأربعاء المقبل، بمدينة الجونة .

 وبدأت منذ أيام وصول الوفود المشاركة في البطولتين إلى أرض الجونة على أن تصل جميع البعثات قبل إنطلاق المنافسات.

وتستضيف مدينة الجونة بطولتي الجونة الدولية وبطولة العالم للسيدات خلال الفترة من 4 إلى 15 من الشهر الجارى ، بعد أن نجح عمرو منسي، مدير ومنظم البطولتين في الحصول على موافقة الاتحاد الدولي للعبة في تنظيم بطولة العالم للسيدات.

 ويشارك في البطولتين ١١٢ لاعبًا ولاعبة من ٣٠ دولة مختلفة؛ حيث من المنتظر أن تُنقل البطولة على أكثر من ٨٠ قناة تليفزيونية عالمية؛ حيث تقام البطولتين  تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة المصرية .

وسيكون مجموع جوائز البطولتين هذا العام 315 ألف دولار، حيث أن بطولة الجونة تأتي في المرتبة الخامسة من حيث مجموع الجوائز، والذي يبلغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار، بالإضافة إلى 165 ألف دولار لبطولة العالم للسيدات

وتابع "منسي " ـ في تصريحات صحفية له اليوم السبت، إلى أنه سيتم استخدام أرضية للملعب من ألمانيا ، وهى أرضية على أعلى مستوى حتى تخرج البطولة بشكل رائع ، ويستطيع اللاعبون تقديم أفضل ما لديهم حيث هدف اللجنة المنظمة أن تخرج بالشكل الذى يليق بالحدث الكبير ويليق بسمعة مصر التى تنظم بطولة العالم للسيدات للمرة الأولى .

وأوضح منسي، أن سميح ساويرس سيقوم بافتتاح 4 ملاعب جديدة بمنطقة المارينا بالجونة من لاستخدامها فى المنافسات ؛ حتى يتم تغطية كافة المباريات للبطولتين ، وحتى تكون الجونة جاهزة في السنوات المقبلة لاستقبال كل البطولات العالمية للعبة ، مشيرًا إلى أنه تم الترتيب لتنظيم جولات سياحية للاعبين الأبطال من كافة البلدان كنوع من أنواع تنشيط السياحة واستغلال تواجد تلك الأعداد فى مصر .

ووجه منسي، الشكر لرجلي الأعمال نجيب وسميح ساويروس والمهندس خالد عبدالعزيز و هيئة تنشيط السياحية  وجميع الرعاة  على توفير كافة متطلباته لخروج البطولتين بالشكل الأمثل، وكذلك الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمانه ، مشيرًا إلى أن البطولة تحمل اسم مصر قبل أي شيء وبالتالي فبذل كل الجهد فيها سيكون  لرفع اسم مصر عاليًا خاصة وسط وفود العالم المختلفة التي ستملئ مدينة الجونة .

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان