دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ديوكوفيتش وسيرينا يحافظان على صدارة التصنيف العالمي للتنس

03:52 م الإثنين 03 نوفمبر 2014

ديوكوفيتش وسيرينا يحافظان على صدارة التصنيف العالم

(د ب أ) و(رويترز):

حافظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في أحدث إصداراته، اليوم الاثنين، بعد يوم واحد من إحرازه لقبه الثالث في بطولة باريس للأساتذة.

وجمع ديوكوفيتش 10010 نقاط قبل البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في لندن والتي يمكن من خلالها أن يخسر ديوكوفيتش صدارته لمصلحة السويسري روجيه فيدرر صاحب المركز الثاني حاليا بالتصنيف العالمي برصيد 8700 نقطة عقب خروجه من دور الثمانية لبطولة باريس.

واحتل الأسباني رافاييل نادال، الذي لن يشارك في بطولة لندن بعد إجرائه عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية ، المركز الثالث برصيد 6835 نقطة.

وتقدم الياباني كي نيشيكوري إلى أعلى مركز له بمشواره الرياضي حتى الآن باحتلاله المركز الخامس بالتصنيف العالمي للاعبين المحترفين بعد بلوغه الدور قبل النهائي لباريس. وتقدم الكندي ميلوس راونيتش وصيف البطولة الفرنسية بمكانين من المركز العاشر إلى المركز الثامن ، كما تقدم البريطاني آندي موراي من المركز الثامن إلى المركز السادس.

وتنطلق بطولة لندن الختامية للموسم يوم الأحد المقبل بمشاركة ثمانية لاعبين فقط هم : ديوكوفيتش وفيدرر وستانيسلاس فافرينكا ونيشيكوري وموراي وتوماس بيرديتش وراونيتش ومارين سيليتش.

واحتل السويسري فافرينكا المركز الرابع، والياباني نيشيكوري المركز الخامس، والبريطاني موراي المركز السادس، والتشيكي بيرديتش المركز السابع، والكندي راونيتش المركز الثامن، والكرواتي سيليتش المركز التاسع، والإسباني ديفيد فيرير المركز العاشر.

وحافظت الامريكية سيرينا وليامز على صدارة التصنيف العالمي للتنس للسيدات.

وظلت الروسية ماريا شارابوفا في المركز الثاني، ثم الرومانية سيمونا هاليب في المركز الثالث، والتشيكية بترا كفيتوفا في المركز الرابع.

واحتلت الصربية آنا ايفانوفيتش المركز الخامس، والبولندية انيسكا رادفانسكا المركز السادس، والكندية اوجيني بوشار المركز السابع.

واستمرت الدنماركية كارولين وزنياكي في المركز الثامن، والصينية لي نا في المركز التاسع، ثم الالمانية انجليكه كيربر في المركز

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: