الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

برايتون يسقط بخماسية أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

09:42 م الإثنين 08 مايو 2023

برايتون وإيفرتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

اكتسح نادي إيفرتون نظيره برايتون، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 32 في المركز السادس عشر ليبتعد عن دوامة الهبوط مؤقتاً، بينما توقف رصيد برايتون عند النقطة 55 في المركز السابع.

وتلقت آمال برايتون في المنافسة على مقعد مؤهل لأوروبا مع ليفربول، لضربة موجعة بعد الخسارة الثقيلة أمام إيفرتون.

وافتتح عبدالله دوكوري أهداف اللقاء، بعد 34 ثانية، بعدما تسلم كالفرت لوين الكرة خارج المنطقة وأرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها عبد الله دوكوري بتسديدة داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

ودوّن عبدالله دوكوري الهدف الثاني في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعدما انطلق دوايت ماكنيل من الجهة اليسرى وأرسل عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء قابلها عبد الله دوكوري بتسديدة قوية داخل شباك برايتون.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة، استقبل برايتون الهدف الثالث بهدف عكسي، بعدما راوغ دوايت ماكنيل دفاع برايتون وأرسل عرضية أرضية لتصطدم الكرة في قدم الحارس جاسون ستيل وتسكن الشباك.

وأضاف دوايت ماكنيل الهدف الرابع لإيفرتون في الدقيقة 76 من زمن اللقاء، بعد هجمة مرتدة وصلت عند أليكس أيوبي ليمرر كرة بينية إلى دوايت ماكنيل داخل المنطقة ليراوغ المدافع بمهارة والحارس جاسون ستيل ويسدد في المرمى الخالي.

وقلص ماك أليستر الفارق في الدقيقة 79، بعدما أرسل لاعب برايتون عرضية داخل منطقة الجزاء سددها كاورو ميتوما ولكن كرته تصطدم بالقائم الأيمن وترتطم في جسد ماك أليستر وتسكن الشباك.

وأضاف ماكنيل الهدف الخامس لإيفرتون في الدقيقة 90+6، بعدما تلقى تمريرة بينية تسلمها وتوغل داخل المنطقة وسدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس جاسون ستيل داخل الشباك.

فيديو قد يعجبك: