الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

تقرير يكشف خطط جالاتا سراي بخصوص مصطفى محمد

01:07 م الجمعة 12 مايو 2023

مصطفى محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت تقارير إعلامية عن خطط نادي جالاتا سراي التركي، حال الإبقاء على مصطفى محمد مع الفريق في الموسم المقبل.

مصطفى محمد يلعب هذا الموسم مع نانت الفرنسي معارا من جالاتا سراي، ويتضمن عقد إعارته بند إمكانية الشراء مقابل 5.75 مليون يورو.

نانت، الذي يكافح للهروب من الهبوط في الدوري الفرنسي، يرغب في تخفيض المبلغ إلى 3.5 مليون فقط، وهو أمر لا ترحب به إدارة جالاتا سراي.

وبحسب ما ذكره موقع "Fanatik" التركي، فإن جالاتا سراي يسعى لضم موسى ديمبلي من أولمبيك ليون الفرنسي في الميركاتو الصيفي المقبل، لتعزيز مركز المهاجم الصريح.

وأشار الموقع إلى أنه في حالة عدم بيع مصطفى محمد إلى نانت، سيكون المهاجم المصري هو الخيار الثالث في مركز رأس الحربة، بعد ماورو إيكاردي وموسى ديمبلي.

وجود الثلاثي سيمنح جالاتا سراي مرونة أكبر وقدرة على المداورة بين اللاعبين، وهو أمر مفيد حال تأهل الفريق إلى بطولة أوروبية الموسم المقبل.

مصطفى محمد شارك في 48 مباراة مع نانت هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ومنذ انضمامه إلى جالاتا سراي في 2021 قادما من الزمالك، وحتى رحيله إلى نانت مطلع هذا الموسم، شارك مصطفى محمد في 58 مباراة مع الفريق التركي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 17 هدفا وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

وكان اللاعب صاحب الـ25 عاما لفت انتباه عدة أندية فرنسية وألمانية في الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يتحرك عدد منها لضمه في الميركاتو الصيفي.

فيديو قد يعجبك: