دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

في الوقت القاتل.. يوفنتوس يتعادل مع إشبيلية بالدوري الأوروبي

09:40 م الخميس 11 مايو 2023

يوفنتوس 12

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جلال

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي (1-1) مباراة فريق إشبيلية مع يوفنتوس مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي اقيم ضمن مباريات الدوري الأوروبي.

وحل فريق إشبيلية ضيفًا ثقيلًا على نظيره يوفنتوس الإيطالي، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

وسجل يوسف النصيري هدف إشبيلية في الدقيقة 26، وذلك بعد كرة عرضية أرضية من أوكامبوس داخل منطقة الجزاء قابلها يوسف النصيري بتسديدة على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

قبل أن يسجل فريق يوفنتوس هدف التعادل في الدقيقة 90+6 عن طريق جاتي الذي استقبل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وأسكنها برأسه في الشباك.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الخميس الموافق 18 مايو الجاري، في مباراة الإياب، ويسعى فريق "السيدة العجوز" في تحقيق الفوز من أجل تعويض التعادل الذي وقع فيه خلال لقاء الذهاب.

وحسم يوفنتوس تأهله لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بعدما فاز على سبورتنج لشبونة البرتغالي، فيما صعد إشبيلية على حساب مانشستر يونايتد.

بداية المباراة

منذ بداية المباراة ويسيطر يوفنتوس على المباراة بشكل كامل، حيث سدد كوستيتش كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب في الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 15 أرسل بريان جيل كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها أوكامبوس رأسية ولكن تصل سهلة إلى أحضان الحارس تشيزني

أرسل كوستيتش كرة عرضية أرضية في الدقيقة 19 من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء قابلها فلاهوفيتش بتسديدة ولكن كرته علت العارضة.

وواصل فلاهوفيتش محاولاته من أجل تسجيل الهدف الأول، حيث توغل داخل منطقة الجزاء ووصل لمرمى ياسين بونو ولكن الدفاع يستخلص الكرة في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 26 سجل يوسف نصيري مهاجم إشبيلية الهدف الأول في المباراة، بعد عرضية أرضية من أوكامبوس داخل منطقة الجزاء قابلها يوسف النصيري بتسديدة على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

سدد راكيتيتش كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تشيزني يتصدى لها ببراعة وتخرج إلى ضربة ركنية في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 41 أرسل توريس كرة عرضية من الجهة اليمنى ولكن تصل سهلة إلى أحضان الحارس تشيزني.

وسدد يوسف النصيري كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب في الدقيقة 45+2.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني ضغط عالي من يوفنتوس من أجل تسجيل هدف التعادل، إلا أن دفاع فريق إشبيلية كان بالمرصاد.

وفي الدقيقة 59 انطلق توريس بسرعته تجاه المرمى ويرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع يستخلص الكرة.

وسدد إيلينج جونيور كرة يسارية قوية من خارج منقطة الجزاء ولكن الحارس ياسين بونو يتصدى لها بثبات في الدقيقة 64.

وواصل فريق يوفنتوس تسديداته القوية عن طريق كوادرادو الذي نفذ الضربة الحرة ولكن بعيدة تماما عن مرمى ياسين بونو في الدقيقة 83.

قبل أن يسجل جاتي الهدف الأول ليوفنتوس في الوقت القاتل عند الدقيقة 90+6، بعد كرة عرضية استقبلها من داخل منطقة الجزاء وأسكنها برأسه في الشباك، لتنتهي المباراة بعدها مباشرة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

فيديو قد يعجبك: