دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسالة بانون للجماهير بعد كأس العالم: كتبنا التاريخ وخالفنا كل التوقعات

08:18 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

بدر بانون

وجه بدر بانون، مدافع منتخب المغرب، رسالة إلى الجماهير بعد نهاية مشوار أسود الأطلس في بطولة كأس العالم.

وكان منتخب المغرب قد كتب إنجازا تاريخيا في نسخة كأس العالم الأخيرة، حيث يعد أول منتخب عربي إفريقي يصل لنصف نهائي المونديال في التاريخ.

وأنهى منتخب المغرب البطولة في المركز الرابع بعدما تلقى هزيمة من فرنسا في نصف النهائي، ومن ثم تلقى خسارة من كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وكتب بانون عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:

منذ الصغر، كان الحلم أن أكون لاعبا محترفا، ينال شرف حمل قميص المنتخب الوطني.. لكن ما عشناه خلال هذا الشهر، تجاوز الحلم وكان أقرب إلى الخيال.

منذ أن وضع الناخب الوطني وليد الركراكي ثقته في وضمني إلى لائحة المنتخب الوطني، تعاهدنا كمجموعة على تقديم كل ما لدينا والاشتغال ككتلة واحدة والتضحية من أجل تشريف الراية المغربية في مونديال قطر، ونجحنا في مخالفة كل التوقعات وتجاوز كل العقبات والوصول إلى المربع الذهبي كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور في التاريخ، وكنا نسعى للمزيد، لكن قدر الله وما شاء فعل.. حققنا الانجاز وفشلنا في الاعجاز.

تشرفنا باسعاد المغرب، ملكا وشعبا، تشرفنا بأن نكون جزء من هذه الملحمة الأسطورية، أن نكتب اسم المنتخب المغربي في التاريخ، أن نبرهن للعالم أن لأسود الأطلس هيبة وشموخا، ونستطيع الزئير في وجه الكبار، كسبنا احترام العالم وحب الملايين وهذا في حد ذاته تتويج غال على قلوبنا.

الرحلة لن تتوقف هنا، هي محطة فقط، تعلمنا فيها الكثير وسنسعى لتحقيق المزيد مستقبلا والعمل بجهد مضاعف لمواصلة الانجازات واسعاد المغاربة والبحث عن التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا القادمة.

شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز، شكرا لكل من ساندنا من قريب أو بعيد، شكرا للجماهير المغربية الوفية، سواء التي كانت في مدرجات ملاعب قطر أو خلف الشاشات في كل بقاع العالم، وشكر خاص لعائلتي الصغيرة والكبيرة.. أحبكم، ديما مغرب

فيديو قد يعجبك: