دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. تجاوز صلاح وإغراق مدريد وإنقاذ الأرجنتين.. أبرز 10 ثلاثيات لميسي

11:33 ص الإثنين 25 فبراير 2019

ليونيل ميسي نجم برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دوّن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الهاتريك الـ50 له في مسيرته، بعدما زار شباك مضيفه إشبيلية ثلاث مرات في المباراة التي انتهت بفوز البارسا (4-2) بالدوري الإسباني.

ميسي سجل العديد من الأهداف الخاصة، خلال مسيرته، ونستعرض في التقرير التالي أبرز المباريات التي أحرز خلالها ثلاثة أهداف:

- ديبورتيفو لاكورونيا 2018:

أحرز ميسي هاتريك في شباك ديبورتيفو لاكورونيا بشهر إبريل 2018، قاد به برشلونة للتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ25، بعد الفوز بنتيجة (4-2) قبل 3 أسابيع من نهاية الليجا.

الهاتريك منح ميسي التفوق على منافسه المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في صراع الحذاء الذهبي؛ إذ وصل لهدفه رقم 32 قبل أن يعزز تربعه على صدارة هدافي أوروبا التي خطفها من صلاح.

أياكس 2013:

بعد ثلاثة أيام من هاتريك غريمه كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال، شعر ميسي أن عليه الرد، وكان أياكس الهولندي الضحية هذه المرة، في المباراة التي دونّ فيها الأرجنتيني ثلاثية رائعة وانتهت (4-0).

- بنما 2016:

يحمل هذا الهاتريك ذكرى خاصة، إذ احتاج ميسي 19 دقيقة ليسجل ثلاثة أهداف بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني عقب تعافيه من إصابة، ليقود الأرجنتين للفوز على بنما (5-1) والتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا.

- مانشستر سيتي 2016:

تحت أنظار بيب جوارديولا، دوّن ميسي ثلاثية جديدة في دوري الأبطال في فوز برشلونة على مانشستر سيتي برباعية نظيفة على ملعب كامب نو بالجولة الثالثة لدور المجموعات لتشامبيونز ليج.

وكان جوارديولا، الذي تولى تدريب ميسي لمدة أربعة أعوام في برشلونة، سُئل في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عن إمكانية إيقاف ميسي، لكن المدرب الإسباني اكتفى بالضحك فقط.

- باير ليفركوزن 2012:

خلال العام الذي سجله خلاله 91 هدفًا، لم يكتف ميسي بهاتريك أمام باير ليفركوزن الألماني وأصبح أول لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا.

- ريال مدريد 2007:

بعمر 19 عامًا، سجل ميسي ثلاثة أهداف في شباك ريال مدريد ليدون أول هاتريك في تاريخه في المباراة التي انتهت بالتعادل (3-3) بالدوري الإسباني.

- ريال مدريد 2014:

وبعد سبعة أعوام، عاد ميسي ليسجل هاتريك جديد أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة (4-3) بعدما كان متأخرا في النتيجة (2-1)، ليتجاوز البارسا نظيره الملكي في الجدول.

- أيندهوفن 2018:

افتتح ميسي أهداف النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا (2018-19)، وسجل ثلاثة أهداف أمام آيندهوفن الهولندي بدوري أبطال أوروبا بالمباراة التي انتهت (4-0).

- الإكوادور 2017:

كان منتخب الأرجنتين يواجه شبح عدم الوصول لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1970، لكن ارتدى ميسي ثوب البطولة ليقود التانجو لمونديال روسيا بعدما سجل ثلاثة أهداف بمباراة انتهت (3-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان