دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

1 3
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 1
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

23 21
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بمشاركة عمرو مرعي.. النجم الساحلي يتأهل لربع نهائي كأس زايد

11:43 م الخميس 08 نوفمبر 2018

سوسة- (د ب أ):

صعد النجم الساحلي التونسي إلى دور الثمانية ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، بعدما تغلب على ضيفه الوداد الرياضي المغربي 1 / صفر اليوم الخميس في إياب دور الستة عشر.

وكانت مباراة الذهاب التي احتضنها المغرب قد انتهت بالتعادل السلبي، ليفوز النجم بذلك بنتيجة إجمالية 1 / صفر ويعبر إلى دور الثمانية.

وشارك المهاجم المصري للنجم الساحلي عمرو مرعي في المباراة كاملة.

ويدين النجم الساحلي بفضل كبير في الفوز إلى مهاجمه إيهاب المساكني الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 ، على الملعب الأولمبي بسوسة.

وجاءت بداية المباراة متوسطة فنيا ، لكنها باتت أكثر إثارة خلال شوطها الثاني.

وكان النجم الأكثر استحواذا على الكرة خلال الشوط الأول لكن دون أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى الوداد بينما فرض لاعبو الفريق المغربي حصنا منيعا في الجانب الدفاعي واعتمدوا على الهجمات المرتدة.

وجاءت أولى فرص اللقاء من اللاعب غازي عبد الرازق بعد ربع ساعة من البداية حين سدد كرة من خارج منطقة الجزاء نحو المرمى بعد استلامه لعرضية من اللاعب ماهر الحناشي.

وفي الدقيقة 28 ، تبادل لاعبو النجم الكرة بينهم قرب منطقة الجزاء قبل أن يمرر عبد الرازق كرة من الجهة اليسرى لكن الحارس المغربي أحمد رضا سيطر عليها قبل وصولها لمهاجمي النجم.

وفي الدقيقة 39 ، سدد كريم العواضي كرة رأسية إثر ضربة ركنية ، لكنها علت العارضة رغم تمركزه الجيد.

وبدأ النجم ضاغطا في الشوط الثاني بحثا عن التقدم رغم تكتل لاعبي الوداد أمام مرماهم.

وسدد أمين الشرميطي كرة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ، لكن الدفاع تصدى لها، ثم هيأ غازي عبد الرازق كرة متقنة من الجهة اليسرى إلى إيهاب المساكني أمام المرمى ، لكن الأخير سدد الكرة محاذية للعارضة.

وعاد المساكني في الدقيقة 57 ليسجل هدف النجم بعد تلقيه عرضية من ماهر الحناشي على الجهة اليمنى ليودع الكرة في الشباك.

بعدها ، تخلى الوداد عن تراجعه الدفاعي وتقدم للهجوم بحثا عن التعادل الذي كان يضمن له التأهل ، فسدد بابا كوندي كرة خطيرة حولها حارس مرمى النجم ، أكرم البديري إلى ركنية ، ثم سدد اللاعب نفسه ركلة مباشرة أبعدها الحارس بصعوبة.

وفي الدقيقة 80 ، شتت دفاع النجم كرة مرتدة لكنها عادت عكسية ، لترتطم في النهاية بعارضة مرمى البديري ثم أضاع أمين الشرميطي هدفا ثانيا محققا من انفراد بحارس مرمى الوداد في الدقيقة 85.

وواصل النجم ضغطه في الدقائق الأخيرة لكن لاعبيه أهدروا كل الفرص لينتهي اللقاء بتأهل النجم إثر فوزه بهدف وحيد.

فيديو قد يعجبك: