الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

تقارير: صلاح تسبب في رحيل زيدان عن ريال مدريد

09:45 ص الخميس 11 أكتوبر 2018

كتب - محمد همام:

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، كان أحد أسباب رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو" والمقربة من نادي ليفربول نقلاً عن تقارير إسبانية، فإن صلاح لعب دورًا رئيسيًا في رحيل زيدان من ريال مدريد في الصيف الماضي رغم قيادته الفريق الملكي للاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

وكشفت الصحيفة، عن محاولة زيدان بيع الدولي الويلزي جاريث بيل وتعويضه بالتعاقد مع محمد صلاح أو البلجيكي إيدين هازارد من صفوف تشيلسي أو هاري كين مهاجم توتنهام.

وأضافت الصحيفة، أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفض طلب زيدان برحيل بيل نظرًا لمساهمته في فوز الريال بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول وهذا ما تسبب في خلاف بين رئيس النادي الملكي وزيدان.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية ربطت النجم المصري محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي نظرًا لما قدمه مع ليفربول في موسمه الأول.

صلاح البالغ من العمر (26 عامًا) استطاع أن يسجل 44 هدفًا مع ليفربول خلال 52 مشاركة في مختلف المسابقات الأمر الذي جعله يحصل على عديد من الجوائز كان من أبرزها أفضل لاعب في إنجلترا بجانب دخوله في القائمة النهائية كأفضل لاعب في العالم والمقدمة من "فيفا" وأفضل لاعب في أوروبا.

وانضم صلاح مؤخرًا ضمن قائمة ضمت 30 لاعبًا للحصول على جائزة الكرة الذهبية والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لاختيار أفضل لاعب في العالم.

فيديو قد يعجبك: