دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

درويش: بطولة الأساتذة للاسكواش من أقوى البطولات عالميا

03:24 م الأربعاء 07 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 القاهرة - (مصراوي):

أكد كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة أن لاعبتي المنتخب المصري ووادي دجلة رنيم الوليلي ونوران جوهر سينافسن بقوة على لقب بطولة السلسلة العالمية للاعبين المحترفين بالاسكواش " بطولة الأساتذة" التي تقام في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 6 إلى 10 يونيو المقبل والتي يبلغ مجموع جوائزها 160 ألف دولار في مسابقتي الرجال والنساء.

وأوضح درويش أن اللاعبتان تم إعدادهما بشكل جيد ليمثلا مصر في البطولة التي يشارك فيها أفضل 8 لاعبين بالعالم من الرجال ومثلهم من السيدات ، لافتا إلى أن القرعة أوقعت رنيم الوليلي ونوران جوهر في مجموعة واحدة هي المجموعة الأولى التي تضم أيضا الفرنسية كاميل سيرم والإنجليزية أليسون واترز ، بينما تضم المجموعة الثانية المصرية نور الشربيني، والإنجليزية لورا ماسارو، والماليزية نيكول دافيد والإنجليزية سارة جان بيري. متوقعا أن تشهد البطولة منافسات قوية خاصة وان اللاعبات الثمانية يتمتعن بمهارات غاية في القوة وكلهن لديهن تصنيف عالمي متقدم.

وقال رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة أن تسمية البطولة بــ " بطولة الأساتذة " تؤكد أنها تضم الصفوة وعظماء اللعبة على مستوى العالم من الجنسين ،فضلا عن إنها تحظى باهتمام عالمي كبير، مشددا على انه يثق تماما في قدرات رنيم ونوران وأنهما قادرتان على الوصول إلى النهائيات والمنافسة على لقب البطولة وتمثيل مصر ووادي دجلة خير تمثيل .

وأعرب درويش عن سعادته الكبيرة بالإنجازات التي يحققها أبناء نادي وادي دجلة في الألعاب المختلفة بشكل عام ولعبة الإسكواش بشكل خاص والتي رفعوا بها اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، مؤكدا على تقديم " وادي دجلة " كل الدعم للاعبتين رنيم الوليلي ونوران جوهر لمواصلة التقدم متمنيا الفوز بالبطولة وإضافة انجاز جديد لسجل بطولات النادي.

فيديو قد يعجبك: