دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الشوالي: صلاح سيكتسح جائزة أفضل لاعب إفريقي.. وهذه وجهته المقبلة

09:44 ص الأربعاء 29 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - ضياء علي جوهر: 

كشف المعلق التونسي عصام الشوالي، أن المحترف المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي سيفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا باكتساح.

ويمر النجم المصري بفترة رائعة حيث يحتل صدارة هدافي البريميرليج برصيد 10 أهداف كما ساهم في وصول منتخب مصر إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

وأضاف الشوالي في تصريحات لـ"يلا كورة" :"أرى أن محمد صلاح سيفوز بالكرة الذهبية الإفريقية باكتساح، وسيكون من الظلم عدم فوزه فهو يستحقها ونأمل أن نحتفل بالجائزة معًا في يناير المقبل".

وتابع المعلق التونسي الشهير "أعلن عن دعمي له، فهذا واجب علينا جميعًا حتى لو بالكلمة، خاصة أنه يستحق بخلاف الكرة فهو مثال للأخلاق يحتذى به".

وكشف الشوالي عن حب ابنه الأكبر لنجم ليفربول حين قال "ابني الأكبر محمد مُعجب جدًا بأخلاق محمد صلاح العالية ودائمًا يتحدث معي عن سلوكيات نجم منتخب مصر داخل وخارج الملعب".

وأنهى عصام الشوالي تصريحاته عن صلاح قائلًا "أرى أن التدرج الطبيعي لمحمد صلاح أن تكون وجهته المقبلة بعد ليفربول أن ينتقل إلى ريال مدريد أو برشلونة وهذا ما أتمناه أن يحدث في القريب العاجل لنجم عربي يشرفنا جميعًا".

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن عن قائمة قصيرة تضم 11 لاعبًا لجائزة أفضل لاعب إفريقي جاء من أبرزهم محمد صلاح وزميله ساديو ماني لاعب ليفربول وفيكتور موسيس لاعب تشيلسي الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك: