الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

الدوري السعودي
الوحدة

الوحدة

- -
20:00
الحزم

الحزم

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

أبو تريكة: ليفربول أصبح فريق صلاح.. والشوالي: اعطوه الكرة الذهبية

11:38 م السبت 25 نوفمبر 2017

صلاح يرفض الاحتفال بهدفه ضد تشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أشاد محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بتألق الدولي المصري محمد صلاح اللافت مع ليفربول بعد إحراز الهدف العاشر متصدرا هدافي البريمير ليج، مؤكدًا أن الريدز أصبح فريق صلاح.

وقال تريكة لـ"بي إن سبورتس": "ليفربول أصبح فريق محمد صلاح، والمنافسون يسعون لمراقبته، إذا ظهر بمستوى جيد ظهر الفريق بشكل جيد، وإذا كان بعيدًا عن مستواه يكون ليفربول كذلك أيضًا".

وأضاف الماجيكو: "صلاح تطور على كافة الأصعدة، نفسيًا وبدنيًا ونفسيا وكل شيء، ويمتلك الذكاء في التحرك وكيفية الاختراق من العمق والتحرك الصحيح على الأطراف، ويخلق لنفسه زوايا التصويب".

وأتم: "قام محمد صلاح بدور جديد بعدما لعب كمهاجم صريح عقب خروج دانييل ستوريدج، واكتسب الهدوء أمام المرمى واستخدام القدم اليمنى، أطالبه بالاستمرارية لأن هذا هو الأهم في المرحلة المقبلة".

وفي سياق متصل، أكد المعلق التونسي عصام الشوالي استحقاق صلاح بالحصول على الكرة الذهبية الإفريقي كأفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2017، مؤكدًا أن عدم تتويجه بها بمثابة "السرقة".

وكتب الشوالي، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء السبت: "محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية الإفريقية، و ان لم يتحصل عليها، فهي سرقة".

Capture

فيديو قد يعجبك: