دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سباليتي مدافعًا عن صلاح: لن يكون كبش فداء

07:37 م السبت 12 مارس 2016

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تصدى لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لروما الإيطالي، للهجوم من قبل الاعلام الإيطالي الذي تعرض له محمد صلاح، جناح الفريق وزميله إيدن دجيكو، مهاجم الذئاب، بعد فشلهم في استغلال الفرص التي سنحت لهما في مباراة الريال بدوري الأبطال الأسبوع الماضي.

وقال سبالتي في المؤتمر الصفي قبل مواجهة أودينيزي، إنه لن يسمح بتقديم الثنائي صلاح وديجيكو ككبش فداء، لتبرير الهزيمة من الريال والخروج من دوري الأبطال.

وأضاف أن روما يعتبر فريق جماعي ولا يجوز تحميل أشخاص بعيهنم مسؤولية الهزيمة، مؤكدًا أن الجميع أخطأ خلال مبارتي الذهاب والإياب، وكان من الممكن التعويض في لقاء الإياب لولا سوء التوفيق الذي واجه بعض اللاعبين .

وأوضح مدرب روما أن هجوم بعض وسائل الإعلام الإيطالية على الفريق خلال الفترة الماضية يؤثر بالسلب على الأداء، ويؤدي إلى عدم الاستقرار، مؤكدًا أنه لن يسمح بذلك.

وكان روما خرج من دوري الأبطال بعد الهزيمة بثنائية ذهابا وإيابا أمام ريال مدريد، وأهدر كل من صلاح ودجيكو عدد من الفرص السهلة، التي كانت من تغيير النتيجة.

ويخوض روما مواجهة صعبة مساء الأحد أمام أودينيزي ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي، وهو في المركز الثالث خلف يوفنتوس ونابولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان