يورو 2024
بلجيكا

بلجيكا

- -
19:00
سلوفاكيا

سلوفاكيا

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
المصري

المصري

يورو 2024
النمسا

النمسا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

وكيل أعمال رونالدو: اللاعب سيستمر في ريال مدريد وقد ينهي مسيرته بأمريكا

03:20 م الثلاثاء 06 يناير 2015

النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس- أ ش أ:

أوضح خورخي منديس وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني، أن اللاعب البرتغالي سيستمر في الليجا، مشيرا إلى أنه قد ينهي مسيرته في الدوري الأميركي.

ونفى وكيل أعمال النجم البرتغالي بشكل قاطع إمكانية رحيل موكله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك ردا على ما ورد مؤخرا في بعض التقارير الفرنسية.

وقال منديس لوسائل الاعلام الفرنسية: ''لا توجد أي فرصة لانتقال كريستيانو إلى نادي باريس سان جيرمان.. رونالدو سوف ينهي مشواره الكروي في ريال مدريد، أو من الوارد أن ينتقل إلى الولايات المتحدة''.

وأضاف ''علاقتي برونالدو متميزة لقد تقابلنا وهو في عمر الـ 15 عاما، وتحدثنا يوميا منذ ذلك الوقت، وعندما كنت في مدريد، تواصلنا مع بعضنا البعض كل يوم تقريبا، ونحن أصدقاء جيدين.. لقد أصبح رونالدو أكثر نضجا، حيث إنه يتطلع دائما لتحسين مستواه، وسيكون أفضل من ذلك خلال ال5 سنوات المقبلة''.

تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو ينافس بشراسة على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي والثالث في مسيرته، وهو أبرز مرشح للفوز بالكرة الذهبية في حفل الفيفا في زيوريخ الأسبوع القادم، حيث يتنافس على الجائزة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والألماني مانويل نوير.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان