إعلان

بقدرات هائلة في تصوير البورتريه الليلي.. OPPO تطلق سلسلة هواتف F11

06:23 م الخميس 11 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تشهد الأسواق المصرية إطلاق سلسلة هواتف F11 من عملاق تصنيع الهواتف الذكية OPPO حيث يتم إطلاق الهاتف يوم الاثنين الموافق 15 من الشهر الجاري.

وتأتي الهواتف الجديدة تطويرًا لهواتف OPPO الشهيرة من سلسة F، مثل هاتف F9 الذي صدر العام الماضي وحقق طفرة فى تصوير السيلفي، لتستحق OPPO بذلك لقب "خبير السيلفي" وسط الهواتف المحمولة الأخرى في السوق.

أما اليوم، ومع هواتفها الجديدة F11 وF11 Pro، فإنها تأخذ ريادتها التكنولوجية في مجال التصوير إلى خطوات أبعد، حيث يقدم الهاتف الجديد إمكانيات وتحديثات مطورة تجعله رائدًا في تصوير البورتريه، خاصةً في الإضاءة المنخفضة التي يكون فيها الأشخاص والمجموعات هم البطل الحقيقي، ويصبح الهاتف واحدًا من أدوات تسجيل الذكريات واللحظات الرائعة التى يعيشها الشباب عشاق التصوير حول العالم.

هاتف OPPO F11 Pro الجديد، يقدم كاميرا بمواصفات وتقنيات حديثة ومتطورة، مثل إعدادات كاميرا خلفية مزدوجة بدقة ٤٨ ميجابيكسل + ٥ ميجابيكسل، وفتحة عدسة تبلغ F1.79. التي تمكن مستشعر الكاميرا من زيادة مساحة الوحدة الواحدة الحساسة للضوء بأربع مرات فى ظروف الإضاءة الخافتة، وذلك من أجل زيادة القدرة على التقاط تفاصيل أكبر، قامت OPPO بإضافة تأثير البوكيه للخلفية للكاميرا، حيث يأتي دوره في فصل عناصر الصورة الخلفية عن عناصر الصورة الأمامية (الشخص المراد تصويره) بحيث يتم تمويه الخلفية وزيادة حدة العنصر الأمامي.

وتوظِّف سلسلة هواتف F11 خاصية الذكاء الاصطناعي وتقليل ضوضاء الالتقاط المتعددة من أجل تحقيق عدة تأثيرات لبلوغ مستوى دقة التفاصيل والوضوح، وحين تقوم بالتقاط بورتريه ليلي في إضاءة منخفضة، فإن كاميرا هاتف F11 Pro تقوم بتمييز الوجه عن الخلفية، وباستخدام وحدة التحكم في لون البشرة المضمنة في وضع Dazzle Color، يتم إجراء عملية إقران الوجه بلون البشرة، وذلك من أجل الحصول على ألوان أكثر زهاءً فى صورة البورتريه.

كذلك نجحت سلسلة هواتف F11 فى رفع مستوى تجربة المستخدم ككل، حيث تأتي الهواتف الجديدة ببطارية سعة ٤٠٠٠ مللي أمبير/الساعة، بزيادة ٥٠٠ مللي أمبير/الساعة عن الجيل السابق. كذلك يقدم الإصدار الثالث من تكنولوجيا VOOC والتي تحقق أعلى استفادة من ألجوريثم FFC، ليقلل من زمن الشحن بـ٢٠ دقيقة مقارنةً بالجيل السابقة، وهو ما يعني أن الهاتف يمكن شحنه في ٨٠ دقيقة.

وإيمانًا من OPPO بأهمية وقوة صور البورتريه في التقاط اللحظات الإنسانية وتوصيل المشاعر، قامت بإطلاق حملة "مصر لا تنام" باستخدام الهاشتاج #حكايتك_بعيون_جديدة، بالتعاون مع المصورة الفوتوغرافية المحترفة بتول الدعاوي، لتسجيل اللحظات الهامة في مشوار الإنسان لتحقيق أهدافه.

وفي هذه الحملة؛ تقوم "بتول" بتصوير صور بورتريه لكل من يعملون أثناء الليل أو يسهرون حتى الصباح كي يطوروا من أنفسهم ويحققوا أحلامهم. تستعرض الحملة عن طريق فن تصوير البورتريه الليلي مختلف الوظائف مثل النجمة الصاعدة هدى المفتي و زاب ثروت باعتبارهما نجمين استطاعوا أن يشقوا طريق النجاح بالمثابرة على الجهد والعمل.

واستكمالاً للحملة قامت "بتول" بتصوير قصص نجاح أيضا مثل مراكبي الفالوكة، عازف ساكسفون، لاعبة كرة قدم، عامل بمطعم وآخرون.

* إعلان تحريري

فيديو قد يعجبك: