إعلان

بعد توقف لمدة يوم.. الأمطار الغزيرة تُغرق شوارع الإسكندرية- صور

11:34 ص الأحد 04 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاود الطقس السيئ ضرب أحياء الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، بأمطار متوسطة إلى غزيرة يصاحبها رياح غربية وانخفاض شديد في درجات الحرارة، دون تأثير على حركة الملاحة أو المرور.

وتشهد المدينة طقس بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا، فيما تراوحت درجات الحرارة على الإسكندرية بين 14 للصغرى و16 للعظمى وسرعة 10 كيلو متر/ الساعة، والرطوبة 69%.

وتسببت الأمطار الغزيرة في تراكمات محدودة للمياه بشوارع الإسكندرية، خاصة المناطق الشعبية التي تعاني من مشكلات في شبكة الصرف الصحي، فيما جرى الدفع بنحو 180 سيارة شفط.

وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بشركة الصرف الصحي والجهات المعنية لمواجهة آثار موجة الطقس السيئ.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بتكثيف التواجد الميداني في الشارع على مدار الساعة لمتابعة أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار وخاصة بالمناطق الساخنة.

يشار إلى أن الإسكندرية كانت قد تعرضت لموجة طقس سيئ دامت لـ 7 أيام كاملة حتى يوم الجمعة الماضي يصاحبها رياح غربية وأمطار، تزامنًا مع نوة "الكرم" والتي انتهت – وفقًا لجدول النوات بميناء الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان