إعلان

تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفل "حمزة" في الفيوم لـ28 مارس - فيديو وصور

07:26 م الثلاثاء 27 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

أجلت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهم بقتل الطفل حمزة عشري، إلى جلسة 28 مارس المقبل، للاستماع لمرافعة دفاع المتهم.

صدر القرار برئاسة المستشار حسن دياب، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وأشرف عبدالغفور محمد، وإسلام خليل إبراهيم، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية صالح كيلاني.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العقيد أحمد سيف، مأمور قسم شرطة مركز الشواشنة، بالعثور على جثة طفل يدعى حمزة عشري محمود، 12 عامًا، ملقى على طريق نجع خضير التابع لقرية كحك بحري.

انتقل إلى موقع الحادث اللواء محمود مفتاح، مساعد مدير أمن الفيوم للمنطقة الجنوبية، وأشرف على نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

وجرى تشكيل فريق بحث قاده الرائد أحمد عبد المجيد، رئيس مباحث الشواشنة، وضم النقييبن، محمود غيث رحيل، وعلى كمال جاد الرب، معاوني مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، حيث أكدت التحريات الأولية أن المتهم بقتل الطفل يدعى "حسين.ع.ح" 21 عامًا، وأن سبب القتل يرجع إلى أن المتهم حاول استدراج الطفل واغتصابه.

ألقي القبض على المتهم، وعرضه على نيابة مركز أبشواي، حيث اعترف بارتكابه الجريمة، ثم قام بتمثيلها وسط حراسة أمنية مشددة وأدلى باعترافات تفصيلية حول ملابسات ارتكاب الواقعة، أمام أحمد عبد الرؤوف، مدير نيابة أبشواي.

وخلال التحقيقات قال المتهم: "لم يكن في نيتى قتل ابن جاري، لكن الشيطان منه لله وسوس في عقلي، خاصة أنني كنت أريد اغتصابه فقط، لكنه قاومني وحاول الصراخ، وأنهيت حياته بضربه بحجر على رأسه بعد أن فشلت إحدى الطلقات التي صوبتها عليه من فرد خرطوش كان بحوزتي، أثناء محاولته الهروب مني".

وأضاف المتهم في اعترافاته: "اصطحبت حمزة للحقل ليلًا، خاصة أنني أعددت مكانًا عبارة حصيرة وفوقها بطانية، وعندما حاولت نزع ملابس الطفل فر هاربًا، ما دفعني للهرولة وراءه، حيث وجدت حجر أمامي أمسكت به واقتربت من الطفل ووجهت له ضربة قوية على رأسه، ثم أجهزت عليه حتى فارق الحياة، وبعدها تركته ملقى على الأرض الزراعية وذهبت إلى منزلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان