إعلان

لليوم الثاني.. توافد الآلاف على معرض أهلًا رمضان في بورسعيد - صور

08:07 م الثلاثاء 20 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شهد معرض "أهلا رمضان" في محافظة بورسعيد، توافد آلاف المواطنين، مساء اليوم الثلاثاء، خلال ثاني أيام المعرض الذي تقيمه الغرفة التجارية ببورسعيد بالبازار الجديد، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وغير الغذائية، بكميات تلبي احتياجاتهم وجودة عالية وأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق.

وشهدت أسعار السلع بالمعرض انخفاضًا ملحوظًا أشاد به زوار المعرض، حيث بلغ سعر كيلو الأرز 25 جنيهًا، والسكر 27 جنيهًا، وزجاجة الزيت لتر 70 جنيهًا، وكيس مكرونة 9.5 جنيه، وعلبة جبنة 7 جنيهات، وعلبة صلصة 300 جرام 14 جنيهًا، وكيس دقيق كيلو 31.5 جنيه، وصدور دجاج 450 جرامًا 57 جنيهًا، وكيلو البلح يبدأ من 15 جنيهًا.

ومن جانبه، شدد محمد سعده، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد، على أعضاء غرفة العمليات التي شكلتها الغرفة داخل معرض "أهلا رمضان"، بالمرور بشكل مكثف على مدار اليوم على كافة الأقسام، لمتابعة الالتزام بالتخفيضات على أسعار السلع وجودتها وتوافرها بكميات كافية، والاستفسار من المواطنين عن آرائهم ومقترحاتهم، والحل الفوري لأي مشاكل قد تواجههم.

كما وجه رئيس الغرفة بالتيسير على كبار السن والمرضى ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم من أقسام المعرض المختلفة.

ويُقام معرض "أهلا رمضان" على مساحة أكبر من 2000 متر مربع، ويضم أكثر من 30 قسمًا للسلع الغذائية وغير الغذائية، بمشاركة كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ومشروع الإنتاج الحيواني التابع لمحافظة بورسعيد، بجانب مشاركة جميع المحال المتواجدة في البازار، بطرح تخفيضات وعروض يومية.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ومحمد سعده، رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، قد افتتحا مساء أمس، معرض "أهلا رمضان" الذي تقيمه الغرفة، بحضور العديد من القيادات التنفيذية والسياسية ووسائل الإعلام المختلفة والآلاف من أبناء بورسعيد.

فيديو قد يعجبك: