إعلان

أمطار وصقيع لليوم الثالث.. "الشمس الصغيرة" تواصل ضرب الإسكندرية - صور

10:23 ص السبت 17 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تواصل نوة الشمس الصغيرة والطقس السيئ ضرب أحياء الإسكندرية، اليوم السبت، بأمطار متوسطة إلى غزيرة يصاحبها رياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وصل إلى حد الصقيع، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وتشهد المدينة طقس بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا، فيما تراوحت درجات الحرارة على الإسكندرية بين 13 للصغرى و17 للعظمى وسرعة 19 كيلو متر/ الساعة، والرطوبة 73%.

وواصلت شركة الصرف الصحي مدعومة بأكثر من 180 سيارة ومعدة جهودها في شفط وكسح تجمعات مياه الأمطار من الشوارع والميادين، لضمان انتظام حركة المرور.

وانتظمت حركة السفن والبضائع بميناء الإسكندرية دون تأثير لموجة الطقس السيئ أو الأمطار، لوجود ارتفاعات البحر المتوسط في المعدلات التي تسمح بحركة الملاحة البحرية.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه برفع درجة الاستعداد والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار.

وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بتكثيف تواجدها بالشوارع والتعامل الفوري مع تجمعات الأمطار ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار 24 ساعة، في ظل عدم استقرار الأحوال الجوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان