إعلان

حيوان يثير الرعب.. ماذا حدث في منطقة خالد بن الوليد ببورسعيد؟

12:05 م الإثنين 12 فبراير 2024

بورسعيد - طارق الرفاعي:

جلس "وائل" كعادة كل مساء على مقهى شعبي بمنطقة خالد بن الوليد نطاق حي الزهور في محافظة بورسعيد، ليستريح قليلًا من عمله في مغسلة السيارات التي يمتلكها بالمنطقة، قبل أن يفاجئ بـ 3 أشخاص يحملون أسلحة بيضاء وكلب كبير شرس يهاجمون به صاحب المقهى الذي يجلس عليه.

حيوان يثير الرعب

هكذا وصف قرار الإحالة إلى محكمة الجنايات المختصة الكلب الذي كان برفقة المتهمين الثلاثة بقتل "محمد الصعيدي"، وبكلمات صارمة وافية وقف "وائل المر" صاحب مغسلة سيارات بمنطقة خالد بن الوليد، أمام النيابة يدلي بشهادته في الواقعة قائلا:"حال تواجدي بمقهى المجني عليه فوجئت بقدوم المتهمين نحو محمد الصعيدي على إثر مشادة كلامية سابقة وبحوزة الأول خنجر والثاني شومة وبحوزة الثالث مطواة، ما دفع المجني عليه لإحضار سكين للدفاع عن نفسه من داخل المقهى".

"الكلب عضه".. يكمل "وائل" شهادته متذكرا هذه الواقعة المؤسفة التي لن ينساها طوال حياته، :"سدد المتهم الأول طعنة بالحانب الأيمن من جسم المجني عليه سقط على إثرها أرضا، وأعقبها ضرب المتهم الثاني له بالشومة، مما دفعني للتدخل لمحاولة الدفاع عن نفسي وعن المجني عليه، وأمسكت بطاولة صغيرة وألقيتها على المتهمين، فتركوا الكلب يعضني، ثم انهالوا عليه ضربا وأحدثوا بي إصابات قاصدين من ذلك قتلي مع صاحب القهوة المجني عليه".

ألقت قوات الأمن القبض على المتهمين، وجرى عرضهم على النيابة العامة، وإحالتهم إلى محكمة الجنايات المختصة التي تواصل نظر القضية في جلساتها.

فيديو قد يعجبك: