إعلان

لدورهم بالانتخابات.. "مستقبل وطن" يكرم جهود قياداته في شرم الشيخ

08:53 م الخميس 04 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

نظم حزب مستقبل وطن (أمانة جنوب سيناء)، مساء اليوم الخميس، احتفالية كبرى بمدينة شرم الشيخ لتكريم قيادات الحزب والكوادر الحزبية ومسؤولي التنظيم بالحزب، لجهودهم خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك في حضور اللواء أحمد الإسكندراني سكرتير عام المحافظة، وجيفارا الحافي أمين عام الحزب بجنوب سيناء وعضو مجلس الشورى، وياسر عرفات، نائب أمين الحزب بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، وعددا كبيرا من قيادات الحزب، وعواقل ومشايخ القبائل البدوية.

تضمنت الاحتفالية فقرات استعراضية، وفقرات فنية، واستعراضات التنورة، والمزمار البلدي، والأغاني الوطنية، والأشعار والقصائد الوطنية.

وقال جيفارا الحافي، أمين عام الحزب بجنوب سيناء، إن أهالي جنوب سيناء قاموا بتمثيل مشرف خلال الانتخابات الرئاسية، وأمنات الحزب بمدن المحافظة، نجحوا في الحشد أمام اللجان الانتخابية.

ولفت إلى ان المصريين نسوا خلافاتهم ومشاكلهم اتحدوا على قلب رجل واحد من أجل رفعة الوطن، واختيار من يمثلهم لقيادته خلال المرحلة الحرجة التي تشهدها المنطقة العربية بشكل خاص، و العالم بشكل عام.

وأكد أن قيادات الحزب بذلت مجهود ضخم ليس خلال العملية الانتخابية فقط، ولكن منذ الحملة الحملة الدعائية للرئيس السيسي، لذا كان يجب تكريمهم على هذه الجهود.

ومن جانبه، قال ياسر عرفات، نائب أمين الحزب بالمحافظة، إن الجهاز التنفيذي، ومشايخ وعواقل القبائل البدوية، وقيادات وأعضاء الحزب، قاموا بمجهود ضخم خلال 35 يوم فقط لحث المواطن السيناوي على المشاركة الإيجابية في الانتخابات، وهذا بدورة جعل محافظة جنوب سيناء من أكثر المحافظات المصرية التي حققت نسبة مشاركة ونزول للتصويت في اللجان الانتخابية.

وأكد أن أمانة الحزب بالمحافظة تمتلك عدد 4 آلاف مسئول تنظيمي على مستوى كافة المدن، ونسعى ليصلوا إلى أكثر من 7 آلاف لتحقيق مشاركة مجتمعية فعالة على أرض الواقع، وتقديم الخدمات لمواطني المحافظة خاصة داخل الوديان والتجمعات البدوية.

وفي نهاية الاحتفالية جرى تكريم العديد من القيادات الحزبية والتنفيذية بالمحافظة والإعلاميين.

فيديو قد يعجبك: