إعلان

"تعليم أسوان" تنهي استعداداتها لانطلاق امتحانات الثانوية العامة - صور

08:30 م الأربعاء 07 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أنهت مديرية التربية والتعليم بأسوان استعداداتها لاستقبال 7779 طالبًا وطالبة لآداء امتحانات الثانوية العامة، داخل 26 لجنة، في سهولة ويسر من خلال تجهيز اللجان والاطمئنان على إتاحة كافة الإمكانيات والاحتياجات اللازمة بها، من المبردات ووسائل التهوية وغير ذلك من الإمكانيات اللوجستية.

وقال عبد الكريم لطفي، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه بناءً على تعليمات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فقد تم تشكيل لجنة ثلاثية لمتابعة الاستعداد للامتحانات والتي تنطلق في الفترة من 12 يونيو الجاري وحتى 13 يوليو القادم، بجانب تشكيل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة برئاسة مدير المديرية.

وأضاف أنه تم عمل بروتوكولات تعاون مع الجهات المختصة بالصحة والتموين والكهرباء والمياه والتأمين الصحي والإسعاف، للتعامل مع أي طوارئ، كما تم تسليم الخطة الأمنية لمديرية الأمن لمتابعة وصول وإرسال الأسئلة والإجابات، فضلًا عن تجهيز مركزين لتوزيع الأسئلة بإدارة أسوان للتوزيع على مدار إدارات أسوان ودراو ونصر النوبة وكوم أمبو، علاوة على مركز توزيع إدفو للتوزيع على مدارس إدارة إدفو.

وأوضح أنه تم تجهيز استراحات المراقبين والملاحظين ورؤساء اللجان بإجمالي 22 استراحة للسيدات والرجال، وتوفير كافة وسائل المعيشة الكريمة بها.

فيديو قد يعجبك: