إعلان

يضم 150 عملًا فنًيا.. "صرف الإسكندرية" يفتتح معرض "من أجل بيئة نظيفة"- صور

10:59 ص الإثنين 05 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

افتتحت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية المعرض الفني الأولي للتوعية بالتعاون مع فرع وزارة الثقافة بالإسكندرية وقصر ثقافة الأنفوشي تحت عنوان "من أجل بيئة صحية نظيفة".

يأتي المعرض في إطار التعاون لرفع الوعي المائي ونشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه وتوضيح جهود الدولة في تطوير البنية التحتية، وكيفية الحفاظ على شبكات الصرف الصحي والاستخدام الأمثل لها.

يضم المعرض ١٥٠ عملًا فنًيا في أربع مجالات هي فن الرسم والتصوير للكبار والاطفال والتصوير الفوتوغرافي والخامات المتعددة ضمن أعمال المسابقة الفنية التي جرى الإعلان عنها والتي تجسد جهود الشركة في الحفاظ على البيئة من وجهة نظر المواطنين.

وتهدف المسابقة إلى توعية المواطنين بالدور الكبير الذي تلعبه شركة الصرف الصحي في المرحلة الحالية من ترشيد وتنقيه واستغلال مياه الصرف في مشروعات التنمية المستدامة.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه جرى توزيع جوائز ودروع وشهادات على الفائزين بالمسابقة، منوهًا أن توفير الخدمات الأساسية من مياه الشرب والصرف الصحي هي حجر زاوية في تحسين مستوى معيشة الشعوب.

وأضاف أن الشركة تنفذ ورش عمل ومسابقات فنية وثقافية للأطفال وألعاب تعليمية لرفع الوعي المائي لدى الطلاب والمواطنين، وتوزيع مطبوعات ومطويات وهدايا رمزية تحمل رسائل للتوعية، لتهيئة جيل على وعي بالقضايا البيئية لتحويل ترشيد الاستهلاك إلى ثقافة وسلوك عام في المجتمع.

فيديو قد يعجبك: