إعلان

طلاب بالتعليم الفني ينظمون مبادرة "إفطار صائم على الطريق" في كفر الشيخ (صور)

09:59 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظم عدد من طلاب وطالبات بالتعليم الفني "الزراعي والتجاري" بإدارة دسوق التعليمية في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مبادرة "إفطار صائم على الطريق" داخل مجمع مواقف دسوق، وذلك مشاركة من الطلاب لتوفير وجبات الإفطار للصائمين المسافرين.

جاء ذلك تحت إشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، وبحضور الدكتور سامح صديق، مدير إدارة دسوق التعليمية، وسمير ماضي، مدير التعليم الفني بإدارة دسوق التعليمية، والدكتور إيهاب حسنين، مسئول المتابعة، وأماني حمد، موجه أول المشاركة المجتمعية بالإدارة، ورضا رجب، والسيد أسعد موسى، مسئولي الأمن بالإدارة.

وأكد الدكتور سامح صديق، مدير إدارة دسوق التعليمية، لمصراوي، أن مبادرة "إفطار صائم على الطريق"، من فكرة وتنفيذ طلاب بالتعليم الفني "الزراعي والتجاري"، وبعد العرض على وكيل وزارة التربية والتعليم وافق على دعم الطلاب أصحاب الفكرة بمساندتهم من خلال وجود مشرفين معهم أثماء توزيع وجبات إفطار الصائمين المسافرين.

ولفت سمير ماضي، مدير التعليم الفني بإدارة دسوق التعليمية، إلى أن تطوير فكرة هؤلاء الطلاب من توزيع مشروبات على الصائمين المسافرين ضمن أهداف المبادرة إلى عمل وجبات جاهزة وفق معايير وجودة الطهي المطلوبة ما جعل الطلاب أصحاب الفكرة يهتمون بتطويرها فعليًا وسط فرحة المسافرين بهؤلاء الطلاب خلال توزيع الوجبات عليهم.

وكشفت أماني حمد، مسئول المشاركة المجتمعية بإدارة دسوق التعليمية عن تنفيذ تلك الفكرة من واقع المسئولية المجتمعية للطلاب نحو خدمة المواطنين، كما أجريت عملية طهي الوجبات التي جرى توزيعها على الصائمين المسافرين بمعرفة الطالبات المشاركات في الحملة داخل منازلهن مع وضع الدقة في عملية الطهي.​

فيديو قد يعجبك: