إعلان

الجثة اختفت 24 ساعة.. لغز وفاة طبيب النساء داخل ماسورة الري في الدقهلية

02:21 م الأحد 19 مارس 2023

الدقهلية - رامي محمود:

أثارت واقعة وفاة طبيب نساء وتوليد في محافظة الدقهلية، تعاطف رواد على شبكات التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا صور الطبيب الراحل عقب الإعلان عن تفاصيل وفاته.

البداية كانت بإبلاغ زوجة الدكتور يسري العدل إبراهيم، 42 سنة، أخصائي أمراض النساء والتوليد في مستشفى بني عبيد التخصصي، عن اختفائه عقب الخروج من عيادته الخاصة في ميت فارس مركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية.

وتبين من التحريات الأولية، وسؤال الممرضة في العيادة، أن الطبيب غادر عيادته الخاصة، ثم اختفى في ظروف غامضة، حتى أبلغت زوجته عن اختفائه.

جرى مراجعة كاميرات المراقبة، أن الطبيب غادر عيادته وعبر الطريق ليستقل سيارته عائدًا إلى بيته، وقبل فتح باب السيارة، التي ركنها بجوار ترعة صغيرة، انزلقت قدماه وسقط في الترعة.

كما تبين أن ماسورة ري زراعي ضخمة ابتلعت الدكتور يسري العدل، وظل بها لمدة تزيد عن 24 ساعة حتى استطاع المتطوعين من أهالي قرية ميت فارس، الدخول إلى الماسورة ليجدوا الجثمان بداخله.

جرى تشييع جثمان الدكتور يسري العدل إبراهيم، البالغ من العمر 42 عامًا، عقب تصريح النيابة العامة بدفن الجثمان لعدم وجود شبهة جنائية، إذ خرج أهالي مدينة بني عبيد في جنازة مهيبة من مسجد الشوادي بالمدينة وسط حالة من الحزن الشديد.

وقال محمد شادي، أحد أبناء بني عبيد: الدكتور يسري العدل من الأطباء المشهود لهم علميا وأخلاقيا في دائرة مركز بني عبيد، وقراها، مؤكدا: "بعد ما خلص شغله في عيادته المتواجدة على الميزانية بميت فارس التابعة لمركز بني عبيد وأثناء ذهابه إلى سيارته المتواجدة على جانب الطريق اختلت توازنه وسقط في ترعة صغيرة ثم لم يتمكن من الوقوف فدخل في الماسورة المتواجدة في الترعة الصغيرة وتوفي.

ونعى الدكتور أسامة الشحات، نقيب أطباء الدقهلية الطبيب الراحل: رحم الله الزميل الدكتور يسري العدل، أخصائي أمراض النساء والتوليد بمستشفى بني عبيد التخصصي والذي توفي إثر حادث أليم بسقوطه في مروى مياه زراعي وليس في بيارة مجاري وليس هناك شبهة جنائية في الوفاة.

وتابع في بيان صحفي: حضرنا العزاء اليوم بمدينة بني عبيد نيابة عن مجلس نقابة أطباء المحافظة، وجموع أطباء الدقهلية.

فيديو قد يعجبك: