إعلان

المؤبد لمدانين بقتل شاب في مشاجرة بالقليوبية

07:14 م الأحد 12 فبراير 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات بنها (الدائرة السادسة)، اليوم الأحد، بالسجن المؤبد لمدان حضوريًا والثاني غيابيًا، في قتلهما شاب في مشاجرة بقرية السيفا بطوخ.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى، وخالد علي إبراهيم، ووكيل النيابة محمد رمضان.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9013 لسنة 2022 جنح مركز طوخ والمقيدة برقم 2399 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أنه في يوم 13 أبريل العام الماضي، قام كل من: كريم عربي عباس محمد الأخضر 20 سنة قهوجي، ومقيم شارع النادي بقرية السيفا مركز طوخ، ومحمد حمدي السيد الأخضر، هارب، قتلا المجني عليه علي شكري عباس محمد، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله، وأعدا لهذا الغرض سلاح ناري "فرد خرطوش" موضوع التهمة اللاحقة، وما أن ظفرا به حتى أطلق المتهم الأول صوبه أعيرة نارية من السلاح الناري حوزته قاصدًا من ذلك قتله وإزهاق روحه فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته وكان ذلك حال تواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة للشد من أزره محرزًا سلاح ناري "فرد خرطوش" وذلك على النحو المبين بالأوراق - حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاحًا ناريًا غير مششخن "فرد خرطوش".

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصًا له بحيازته أو إحرازه.​

فيديو قد يعجبك: