إعلان

وزير العدل من الإسكندرية: دعم المناطق النائية بسيارات شهر عقاري متنقلة- صور

01:46 م السبت 11 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال المستشار عمر مروان، وزير العدل، إن السيارات المتنقلة والتابعة لوزارة العدل ما هي إلا لدعم المكاتب التي بها كثافة كبيرة من المواطنين لتيسير الخدمة، أو الأماكن الخالية والنائية.

جاء ذلك خلال افتتاحه 3 فروع جديدة للشهر العقاري في الإسكندرية، اليوم السبت، وهي فرع توثيق جرين بلازا بسموحة، وفرع توثيق رويال بلازا بالمنتزه، وفرع توثيق المنتزه.

وأضاف الوزير أن مكاتب الشهر العقاري الجديدة في الإسكندرية ستبدأ العمل كفترة مسائية، وذلك تيسيرًا على المواطنين وخاصة ممن يعملون صباحًا وتمنعهم ظروف عملهم من التعامل مع مكاتب الشهر العقاري.

وأشار إلى أن المواطن الذي يثبت بأنه مريض بشهادة طبية حكومية تؤكد أن حالته الصحية تمنعه من التوجه لمكتب الشهر العقاري، يجري التعامل معه فورًا بالذهاب إليه في منزله وعمل ما يريده من أوراق وطلبات التوثيق.

ووجه وزير العدل القائمين على مكاتب الشهر العقاري بحسن معاملة المواطنين، موضحا ضرورة الاستمرار في المتابعة لإنجاز المعاملات المقدمة للمواطنين في أقل وقت ممكن.

رافق الوزير خلال الافتتاح كل من اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، المستشار أشرف حجازي، مساعد وزير العدل للشهر العقاري، والمستشار ربيع قاسم، مساعد وزير العدل لأبنية المحاكم.

فيديو قد يعجبك: