إعلان

رئيس جامعة الإسكندرية يدلي بصوته في الانتخابات ويحث الطلاب على المشاركة

08:59 م الأحد 10 ديسمبر 2023

رئيس جامعة الإسكندرية يدلي بصوته في الانتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، على ضرورة مشاركة الطلاب وجميع منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب في انتخابات الرئاسة 2024، والتى بدأت اليوم وتستمر لمدة 3 أيام داخل مقار اللجان الانتخابية.

وأدلى رئيس الجامعة بصوته بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد وليد صبحى العيص الإبتدائية التابعة لقسم سيدي جابر.

وأشار قنصوه إلى أن إدارة الجامعة خصصت اتوبيسات لنقل منتسبي الجامعة من الكليات إلى مقار اللجان الانتخابية ولجان الوافدين لتسهيل مهمة الإدلاء بأصواتهم، والمشاركة الإيجابية فى اختيار رئيس مصر حفاظاً على مكتسبات الوطن وتحقيقاً لأهداف الجمهورية الجديدة، ورسم صورة حقيقية لمستقبل وطننا العزيز مصر.

وأكد أن مشاركة منتسبي الجامعة في الانتخابات الرئاسية تعكس مدى وعي المجتمع الجامعي وتأكيد على دور الشباب في بناء المستقبل.

وشهدت اللجان الانتخابية بالإسكندرية البالغ عددها 533 لجنة فرعية إقبال كثيف وطوابير ممتدة من الناخبين الذين توافدوا عليها منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وتضم محافظة الإسكندرية 18 لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، و351 مركزًا ومقرًا انتخابيًا، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 533 لجنة تتضمن 36 لجنة للوافدين، ويبلغ إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و300 ألف ناخب.

ويمكن متابعة التغطية الخاصة لكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية من خلال الرابط التالي، من هنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان