إعلان

وهب حياته لتغسيل الموتى وتحفيظ القرآن.. تشييع جثمان "الشيخ صفوت" بعد وفاته في حادث

01:51 ص الإثنين 09 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

شيع الألاف من أهالي مدينة بني عبيد بمحافظة الدقهلية الليلة، جنازة الشيخ صفوت محمد صديق، أحد محفظي القرآن الكريم، والذي سخر حياته لتغسيل الموتى وخدمة المساجد، والذي توفي إثر حادث على طريق "بني عبيد - الدوار" بالقرب من عزبة خيري التابعة لمركز بني عبيد، وجري نقله إلى مستشفى بني عبيد التخصصي عقب الحادث إلا أن الأطباء أكدوا وفاته.

وخرجت الجنازة من مسجد الشوادي بمدينة بني عبيد بمشاركة عدد كبير من شباب وأهالي المدينة حيث تم دفن جثمانها بمقابر المدينة المتواجدة بمنطقة ولاد زغلى.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني عبيد يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم موتوسيكل على طريق "الدوار" دائرة المركز مما تسبب في إصابة اثنين وإصابة أحدهما خطيرة ويدعي الشيخ صفوت محمد صديق، وتوفي فور وصوله المستشفى.

وأكد أقارب المتوفي أنه بعد أن أدي صلاة العصر، وصلى بجنازة متوفي، توجه إلى عزبة النمر دائرة مركز بني عبيد، لكي يعطي درس قرآن كريم لأطفال هناك إلا أن الحادث وقع وهو في الطريق.

وقال محمد عبد الغني، شادي أحد شباب بني عبيد الفقيد، إن الشيخ صفوت صديق كان من أكثر الخادمين لبيوت الله همة واتقان ورحيله اوجع قلوبنا مشيرا ً إلى أنه كان صاحب وجه مألوفا حيث كان مغسلا للموتى لكثير من أهالينا.

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعى للمدينة إلى دفتر عزاء قدم فيه المئات من الأهالي العزاء لأسرته ومحبيه، وسط حالة من الحزن الشديد علي موته المفاجئ.

فيديو قد يعجبك: