إعلان

صور.. المحافظ يهنئ أسقف السويس بعيد الميلاد

04:59 م السبت 07 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

زار اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس مطرانية الاقباط الارثوزكس بكنيسة مار جرجس في ضاحية الصباح لتهنئة الانبا بموا أسقف السويس بعيد الميلاد.

رافق المحافظ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس والدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ واللواء محمد صفار نائب مدير أمن السويس وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والقيادات التنفيذية ورجال الأوقاف والأزهر وأعضاء مجلس النواب.

وأكد محافظ السويس على الترابط القوى بين طرفي الوحدة الوطنية بمصر مشيرا إلى تزامن الأعياد والمناسبات الدينية بين المسلمين والمسيحيين مما يضفى المودة والمحبة والاستقرار في وطننا الحبيب.

وأشار إلى أن أجواء الألفة والمحبة التي تسود بين المصريين في الأعياد هي رادع لمحاولة شق الصف بين عنصري الأمة ويتصدى لها المصريين بفضل وعيهم.

وقال ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف أن من المحبة تهنئة الأقباط بأعيادهم وأن النبي صلى الله عليه وسلم أوصانا بأقباط مصر خيرا حيث يعيش المصريين على أرض سلم وسلام دون أي تفرقة.

وقدم الأنبا بموا أسقف محافظة السويس الشكر والتقدير للسيد المحافظ والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والأحياء والمديريات وأهالي السويس على الحضور للتهنئة بهذه المناسبة الطيبة التي تسودها المحبة والود والترابط بين المصريين.

فيديو قد يعجبك: