إعلان

بالتورتة.. رئيس مدينة رأس سدر ووكيل مطرانية جنوب سيناء يحتفلان بعيد الميلاد - صور

02:16 م السبت 07 يناير 2023

جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرى المحاسب علي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر بجنوب سيناء، اليوم السبت، زيارة لكنيسة مارمينا ومارجرجس بالمدينة لتهنئة الأب أبانوب البراموسي، وكيل مطرانية جنوب سيناء وراعي كنيسة مارمينا ومارجرجس برأس سدر بعيد الميلاد.

ورافق رئيس المدينة وفدًا رفيع المستوى يضم مسؤولين من "الأوقاف، الأزهر، إدارة الوعظ" و مدير الإدارة التعليمية، وعضو المجلس القومي للمرأة برأس سدر، و نائب رئيس المدينة، و سكرتير مجلس المدينة، ورؤساء القرى والقطاعات، ومدير مركز الأزمات بمجلس المدينة وممثل عن مستشفى رأس.

وقدم رئيس المدينة، للكنيسة تورتة كبيرة، وأقيمت احتفالية داخل الكنيسة بحضور الأطفال.

وحرص رئيس المدينة على تقديم التهنئة لراعي الكنيسة، وكافة الأقباط بالمحافظة بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، معربًا عن تمنياته للجميع بأن يكون العام الجديد عامًا مبشرًا، وتزداد فيه المودة والتلاحم بين كافةِ أطيافِ الشعبِ المصري.

وأكد أن تلاحم أطياف الشعب المصري يعد أحد دعائم قوة الدولة المصرية، وأحد عناصر الأمن والأمان والسلامة والاستقرار بها.

ومن جانبه، أعرب الأب أبانوب البراموسي راعي الكنيسة، عن سعادته بزيارة رئيس المدينة و الوفد المرافق له، مؤكدًا أن هذه الزيارة تحمل الكثير من الود والمحبة والمشاعر الطيبة، قائلًا " أن هذه اللقاءات تعد رسالة طمأنينة للجميع مفادها أننا نعي واجباتنا تجاه وطننا" .

وأكد أن تبادل الزيارات بين مسلمي ومسيحيي مصر في الأعياد والمناسبات تعكس مدى قوة العلاقة التي تربط أطياف الشعب المصري، داعيًا الله أن يحفظ مصر وأن يديم نعمتي الأمن والأمان عليها.

فيديو قد يعجبك: