إعلان

للحد من مخاطر بيئة العمل.. ورشة عمل عن السلامة المهنية بـ"صرف الإسكندرية"- صور

11:40 ص الإثنين 23 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

بدأت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بالتعاون مع إدارتي التدريب والسلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الاثنين، فعاليات ورشة عمل عن السلامة والصحة المهنية.

وتستمر الورشة التي تعقد بمركز تدريب شركة صرف صحي الإسكندرية على مدار 5 أيام، بمشاركة مديري عموم السلامة والصحة المهنية بجميع الشركات التابعة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن الهدف من ورشة العمل هو توحيد مفاهيم الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل في كافة المواقع والحفاظ على العاملين والوقاية من الحوادث والاصابات.

وأشار إلى ضرورة الالتزام بمهمات السلامة والصحة المهنية والإجراءات الاحترازية في مواقع العمل، حفاظا على العاملين باعتبارهم أهم موارد الشركة، من خلال تدريبهم وتوعيتهم.

وأضاف أن خطط السلامة والصحة المهنية تتضمن توعية العاملين وتدريبهم على كيفية التعامل مع جميع المخاطر المحتملة في بيئة العمل، منوها أن من مسئولية الشركة توفير بيئات آمنة للعمل وإتاحة كافة الاحتياطات ووسائل السلامة للعاملين.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، ضرورة تكثيف التدريب للعاملين وتطوير اللوائح المنظمة لأعمال السلامة والصحة المهنية، وورشة العمل هي من ضمن خطط التدريب والتطوير في هذا السياق.

فيديو قد يعجبك: