إعلان

دموع أمام المحكمة.. انهيار أسرة قاتل "خلود" فتاة بورسعيد عقب الحكم بإعدامه

04:07 م الإثنين 02 يناير 2023

قاتل خلود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

دخل عدد من أفراد أسرة قاتل "خلود" فتاة بورسعيد اليتيمة، في نوبة من البكاء والحزن عقب صدور حكم محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور، اليوم الاثنين، بمعاقبته بالإعدام شنقًا.

وعقب سماع الحكم دخل أفراد الأسرة الذين كانوا يقفون خارج قاعة المحكمة في نوبة من البكاء والصراخ مرددين كلمات:"أخويا راح.. ابني فين.. يا محمد متسبناش.. عاوزين نشوفه.. مظلوم".

كان النائب العام أمر في 20 أكتوبر 2022، وبعد مرور 72 ساعة من حدوث الواقعة، بإحالة المتهم بقتل المجني عليها "خلود السيد" ببورسعيد إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته عن اتهامه بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، إثر خلافات بينهما، لغيرته المفرطة عليها، وتحكمه في تعاملاتها، ودوام سوء ظنه فيها، ما اضطرت معه المجني عليها إلى قطع علاقتهما لإنهاء خطبتهما، فعزم لذلك المتهم على قتلها، حيث تسلل من شرفة مسكنها وقتلها خنقًا.

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أحمد مندور وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل وشريف فتحي تامر أحمد رضا، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية إسماعيل عوكل، اليوم الاثنين، بإعدام قاتل خطيبته خلود درويش، وألزمت المتهم دفع مبلغ 101 ألف جنيه علي سبيل التعويض المدني.

فيديو قد يعجبك: