إعلان

مصرع شخصين وإصابة 7 في حوادث طرق بجنوب سيناء

09:02 م الخميس 25 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 7 آخرين، اليوم الخميس، في حوادث سير على الطريق الدولي بمحافظة جنوب سيناء.

تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغات من غرفة عمليات النجدة بوقوع 5 حوادث سير متفرقة على طرق المحافظة، أسفرت عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

جاء الحادث الأول انقلاب سيارة ملاكي رقم (1278- ط .ج . ف)، على الطريق الدولي الجديد على بعد 50 كيلو مترًا، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص. وقد جرى نقل المصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وفي الحادث الثاني اصطدمت سيارة ملاكي رقم (ل . و. ل -436) بأخرى تريلا رقم (م . ر. ق -7842)، على الطريق الساحلي الواقع في نطاق مدينة رأس سدر، على بعد 17 كيلو متر من حمام فرعون، وأسفر عن مصرع مينا بنيامين حبيب - 30 عامًا، وصباح سعد يوسف - 40 عامًا، وإصابة تريزا سعد يوسف، 53 عامًا، بكدمات وسحجات متفرقة، وجميعهم من القاهرة. وجرى نقل الجثتين والمصابة إلى مستشفى رأس سدر.

كما انقلبت سيارة ملاكي قبل مفارق كاترين بنحو 5 كيلومترات، على الطريق الدولي الجديد في اتجاه النفق، وأسفر الحادث عن إصابتين.

واصطدمت سيارتان إحداهما ميكروباص على الطريق الدولي القديم على بعد 6 كيلومترات من مدينة رأس سدر، وأسفر الحادث عن إصابة وحيد محمد السيد - 47 عامًا، من محافظة سوهاج، جرى نقله إلى مستشفى رأس سدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان