إعلان

ترك حذاءه وبطاقته.. عامل مسجد ينهي حياته بالقفز من أعلى كوبري ببني سويف

01:06 م الأربعاء 13 يوليه 2022

صورة جثة- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف -حمدي سليمان:

لقى عامل مسجد مصرعه غرقاً في مياه النيل، بعدما قفز من أعلى كوبري الشرق القديم بمدينة بني سويف، اليوم الأربعاء، تاركا حذاءه وبطاقته الشخصية للتعرف عليه.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بقيام عامل مسجد، بالقفز في مياه النيل، من أعلى كوبري النيل القديم بمدينة بني سويف.

انتقلت قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف إلى محل الغرق، وتبين غرق، "عمر.أ .ح"، 47 عامًا، عامل مسجد، ومقيم بقرية سدس التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، وتجري الآن قوات الإنقاذ النهري عمليات البحث عن الجثمان.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان