إعلان

فيديو وصور- حر وإجازة.. شواطئ بورسعيد تستقبل المصيفين

04:55 م الجمعة 01 يوليه 2022

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قدمت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على الفيسبوك، بثًا مباشرًا، اليوم الجمعة، من على شواطئ محافظة بورسعيد، لرصد إقبال المواطنين عليها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.

ويقضي المواطنون أوقاتهم على الشاطئ ما بين الاستحمام والاستمتاع بنسيم البحر، وممارسة عدد من الألعاب الشاطئية، في ظل انتشار لبائعي الحلوى وألعاب الأطفال والملابس.

ويتنافس مؤجري الشماسي والكراسي وأصحاب الكافتيريات على جذب المواطنين، ووصلت التخفيضات إلى أنه يمكن للأسرة المكونة من 5 أفراد من استئجار 5 كراسي وشمسية ومنضدة مقابل 50 جنيه في المناطق الشعبية، في الوقت الذي يُسمح بدخول شواطئ بورسعيد بالمجان، وتبدأ أسعار المشروبات من 10 جنيهات.

ومن جانبه، قال طارق عثمان، مدير إدارة الشاطئ، إن شواطئ بورسعيد تمتد لحوالي 6 كيلو مترات، ويتواجد عليها 110 كافتيريات، كل كافتيريا بها 2 دورة مياه بخلاف 14 دورة مياه عمومية موزعة بطول الشاطئ.

وأكد على أنه مسموح بنزول البحر من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 6 مساء، وأن الأطفال مسؤولية زويهم، مشددًا على ضرورة اتباع تعليمات المنقذين على الشاطئ حرصا على سلامة رواد الشاطئ، لافتًا أنه يجرى التنسيق بين إدارة الشاطئ والأحياء وجهاز الإنقاذ والطوارئ نظافة الشاطئ بصفة مستمرة.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market