إعلان

محافظ المنيا يتابع جاهزية المدارس لاستقبال امتحانات الثانوية (صور)

06:08 م الأحد 19 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، اليوم الأحد، جاهزية عدد من اللجان بمركز أبوقرقاص لاستقبال إمتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2021/2022 والتي ستبدأ غدًا الإثنين.

جاء ذلك في حضور المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء محمد عزت رئيس المدينة، وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ.

تفقد المحافظ، جان مدارس (قاسم أمين الإعدادية – قاسم أمين الثانوية، واطمأن على جاهزية اللجان وعلى توافر كافة التجهيزات اللازمة لاستقبال الطلاب والمراقبين وتوفير الأجواء اللازمة لأداء الامتحانات ووجه رئيس الوحدة المحلية، بتقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم، وخاصة أعمال النظافة ورفع المخلفات من محيط اللجان.

وأكد المحافظ على تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة وكذلك سيارة إسعاف في نقاط محددة لاستقبال أي حالة طوارئ ، كما شدد المحافظ على ضرورة التنسيق مع شركة الكهرباء لتأمين وصول التيار الكهربائي أثناء عمل اللجان، و ضرورة التواصل والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة حال المواقف الطارئة والمستجدات خلال فترة الامتحانات.

وأوضح محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه جرى تخصيص 114 لجنة على مستوى جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الطلاب المؤدين للامتحانات يبلغ 39 ألفًا و98 طالبًا وطالبة.

فيديو قد يعجبك: